حريم قولولي ايش اشتري انواع دقيق ^_^ للمعجنات و الخبز -- الخ

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باركولي اخيرا سجلت بالمنتدى متحمسه مره :f226: < من زمان احاول اسجل مو راضي ابدن

المهم انا قررت اطور من نفسي واشتري دقيق اشكال والوان :freak6:
قررت يكون للمعجنات الدقيق الكويتي ( يقولو تطلع زي القطنه وطريه و الدقيق هوا السر )

وقررت اعمل خبز زي اللي يبيعوه بالدانوب الخبز الالماني بس ما اعرف نوع الدقيق ( هوا جاي على اسمر وفيه جوته زي البقوليات اظن ذره وغيره << اللي تعرف نوع الدقيق والبقوليات اللي جوته تقولي عشان اشتريها

وقررت اعمل خبز بر بالنخاله > واعبيه نخاله < لفوائدها الصحيه < طيب كيف ( هل فيه انواع من الدقيق البر ؟ وهل فيه بنخاله ولا من غير نخاله ؟ <<< سؤال : الدقيق البر اللي بالنخاله هوا نفسه خبز القمح الكامل ؟؟ واذا مو هوا كيف اطلب الدقيق عشان يكون بالقمح الكامل ؟

طيب عندي سؤال : افضل اعمل المكرونات زي عجين اللازانيا بالبيت هل فيه لها دقيق معين ولا عادي اقدر استخدم الدقيق الكويتي ؟

طيب كمان سؤال : لما اعمل المعجنات كله اسويه بالدقيق الكويتي ؟ ولا لازم اعمل نوعين من الدقيق ؟

ممم وكمان سمعت عن الدقيق الاسترالي طيب ايش استخداماته ؟ وهل فيه انواع تنصحوني فيها ؟ وياريت تقولولي فإيش استخدمها ؟ مثلا الدقيق الكويتي للمعجنات - البر نعمل منه خبز بر - للفطاير وغيره ايش استخدم

معليش انا جديده بعالم الدقيق واستخداماته ياريت تفيدوني :27: انتظركم لا تطولو :time:

وجزاكم الله خير
39
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الصابرة والصائمة
انا استخدم دقيق الكويتي للمعجنات وللفطاير والخبز العربي تقريبا كل شي ماعداء الاكلات الشعبية تكون بالبر
اتمنى البنات يفيدوك اكثر
عروسه2008
عروسه2008
انا استخدم دقيق الكويتي للمعجنات وللفطاير والخبز العربي تقريبا كل شي ماعداء الاكلات الشعبية تكون بالبر اتمنى البنات يفيدوك اكثر
انا استخدم دقيق الكويتي للمعجنات وللفطاير والخبز العربي تقريبا كل شي ماعداء الاكلات الشعبية تكون...
انا استخدم الدقيق الكويتي ونوع ثاني فوم
****الله يفيدونك البنات:26:
mnoosh55
mnoosh55
انا استخدم الدقيق الكويتي ونوع ثاني فوم ****الله يفيدونك البنات:26:
انا استخدم الدقيق الكويتي ونوع ثاني فوم ****الله يفيدونك البنات:26:
الدقيق الكويتي رووعه زي ماقلتي للمعجنات اما الخبز والسنبوسه فاخلطي بر اسمر مع دقيق ابيض عادي :cook:
اكسجين نقي
اكسجين نقي
الكويتي وطحين فوم
هآشمية حجآزية~
اول شي مبروك عليكي التسجيل نورتي

انا في رأيي الدقيق الكويتي اولاً واخيراً

وفيه بنات مدحو دقيق فوم الي يجي لونو بيج فاتح مو غامق

شوفي دا الرابط ممكن يفيدك

هنا~

وان شاء الله بجرب دقيق فوم لسع ماجربتو