عنوان الأنوثة
انا فصلله بشارع السبعين عند العائله طلع عيوني اخطاء وكلشي ماتفقنا خرب الدنيا واهم شي بتفصيل المطبخ كل طلب لو بسيط تكتبه بالعقد لان بعدها تقدر تاخذ حقك غصب عنه
طموح منتظر
طموح منتظر
الله المستعاان
وش ذا الاسعاار على كذا استوردها من برا احسن
اعرف كثير يسووونها
يارببي عين
أولادي أغلى ماعندي
توي مفصلة مطبخ عند مركز المطابخ الايطالية اللي عند الخط السريع
وقبلك كذا لفيت على كم محل منهم مطابخ مكة اللي بالصفا ماعجبني بالمرة موديلاتهم ماعجبتني وغير كذا كل شي بحساب حتى المسكات والبرواز اللي يتحط عالدولاب من فوق حسبو ليا
رحت للمطابخ الفريدة مابه شي بس مالقيت اللون اللي ابغاه
رحت على ستايل اللي بشارع صاري وعجبني سعرهم وموديلاتهم بس مادري ليه مارجعتلهم ثاني
رحت لمحل قباله مدري ايش اسمه بس كان مايفصلو غير خشب وانا ماابغى خشب طبعا غير سعره كان على الفين وحاجة
راح زوجي على ميلانو بعد مازنيت عليه يمر عليهم بعد ماشفت موضوع الاخت انا نجو وقال نفس الكلام اللي قالوه لكم ان لازم تاخذ موعد لان عندهم زحمة هذا غير ان سعر المتر طلع اغلى من ماقالت عليه الاخت بموضوعها
وراح لمركز الجزيرة للمطابخ وجو وسوو التصميم بس برضه مارجعنالهم ثاني وكمان لمطابخ الكريستال اللي عند شارع السبعين
وكمان راح لمحلات في الجامعة وماعجبه شغلهم
ورحت على مطابخ الما وقال عشان يعملو تصميم لازم تدفعي 200 ورحت لصف المطابخ اللي بجنبه واغلبها كانت موديلاتها مو حلوة
لين مارسيت عالمطابخ الايطالية
زوجي ارتاح في التعامل معاهم وجو وعملو التصميم وقعدت شهر وانا رايحة جاية عليهم لين مااتخرت وفصلت عندهم
كلفني المطبخ 18500مع الرخام لانه كان الرخام اللي مع الدولاب وطني بس مالقيت شي يناسبني فزودت 3 الاف عشان اخذ المطلق قال افضل شي وغير كذا عجبني الوانه
وقعد تقريبا اسبوعين اوثلاثة وركبو المطبخ وبعدها باسبوعين ركبو الرخام
وطبعا مااخذت الاجهزة من عندهم غير الشفاط لأني لقيتها برا ارخص
للآن الدولاب ماشاءالله حلو وكل من شافه عجبه وأن شاءالله يس لاتطلع فيه عيوب بعد فترة
لكن الحين مماطليني في الشفاط ماوصلوه بالكهربا الكهربائي اللي عندهم صار عليه حادث ومستنينهم لنا تقريبا شهر

فتاة الحوراء
فتاة الحوراء
الله يسعد قلبك موضوعك جاء بوقته

ابغى افصل مطبخ بجده و رحت ميلانو بعد مدح الاخت

انا نجوو بس لقيت سعرهم اغلى من اللي قالته و عنده زحمه

و المحل صغير و خرجنا

الفريده عجبني عنده مطبخ خشب بس مررره غالي

و الحمدلله اني ما تهورت و فصلت لان في عضوه تسبهم

بس انا مقتنعه باللي في الصفا عالخط السريع الله يسعدكم

بنات اللي جربتهم تقول عشان ما ننغش و الله المبالغ اللي ندفعها مي قليله
قهوه وكتكات
قهوه وكتكات