زهوور
زهوور
حبيبتي لاتجيبين عمااال اذا انتي مو حامل وعندك عيال

فرفري بالنت واليوتيوبات ووايد مواقع كاتبين طريقه الصبغ

سهههله مايبيلها بس متعببببه

صنفري الجدااار وامسحي بمعجوون ....الخ

بس ابحثي عدل ولاتستعجلين

ووفري فلوسك لك والله ياخذون عليك فلوس مبالغ فيها مع انهم متعودين على الشغله بس هنا غلاااااء غلااااء

اعتمدي على نفسك وابحثي اول دوري بالمواقع وشووفي كيف سهل وطبقي

وترا فيه رررشاش حق الصبغ تقدرين تسألين عنه اذا موجود بمحلات الصبغ او اطلبيه من برا بيكلفك 300 تقريباً

واذا رحتي سأليهم انتي عن طريقه الصبغ وايش تستخدمين ووالتشققات ايش تسوين فيها وكذا يعني واكيد بيساعدونك

وناااطره تجرربتك لأني انا بصببغ بنفسي بس مطوله لاني انطر الوقت المناسب

ام عزيزان اذكر نازله لها تجرربه دوريها

اشتري لك صبغ بدون ريحه ويجف بسرعه اريح لك

وبالتووفيق
Shatha Hawa
Shatha Hawa
بسم الله الرحمن الرحيم اول شي جيبي صنفره وصنفري الجدار تكون زي الورق بس خشن بعدين معجون اذا فيه شطوب او فتحات سكريها بعدين الصبغه الاساس وبعدها بيوم اصبغي اللون الي تبين والله يوفقك ويسهل عليك
عنيفة بالحب
عنيفة بالحب
الله يجزاكم خير جميعا خواتي ماقصرتوا اللي رفع واللي رد
ولله يازهور انك صادقه انا بيتي صغير والغرف صغيره يادوب غرفتين صغار مره وغرفه ماستر وصاله ومطبخ وحمام تخيلي الصباغ يبي ياخذ 9000 ريال قلت سلامات اشوف شغلي انا وانا اول صبغت ببيت اهلي غرفتي بس هنيه لازم سنفره ومعجون والله ييسر ان شاء الله

الله يجزاكم خير ويحقق لكل وحده اللي تبيه يارب
ام جنا٤
ام جنا٤
شوفي يا عسل الموضوع ما يحتاج أبدا عمال إنتي شوفي البوية اللي عال جدار زيتي ولا بلاستيك إذا بلاستيك الموضوع مرة سهل
خذي لك سطل بوية نص أو ربع لمعة وسمي بسم الله وأبدأي بس أضيفي للبوية مثلا كاستين موية عشان تمشي معاك عالجدار
وإذا في ثقوب بالجدار قفليها بمعجون أو أسمنت أبيض ولاتنسي تحطي عالأبواب والشبابيك ومفاتيح اللمبات وطرف السقف لصق
إن شاء الله أكون قدرت أفيدك بشي بسيط ورح تحتاجي رول كبير وصغير وفرشة ناعمة للأماكن الصغيرة