أنفآس آلورد
أنفآس آلورد
سجلي و توكلي على الله
فيه برنامج خاص للانتساب والتعليم عن بعد وهو الاعفاء من الرسوم
اذا انتي من الفئات هذي يشملك الاعفاء
يجب أن لايقل المعدل التراكمي للطالب عن 2.75 ( وهذا شرط لاستمرار المنحة ).
ثم تدخلين على برنامج الاعفاء وتختارين من القائمة مايناسبك ثم بعد ذلك ترفقي المستندات المطلوبه
أم بنتي1
أم بنتي1
سجلي و توكلي على الله فيه برنامج خاص للانتساب والتعليم عن بعد وهو الاعفاء من الرسوم اذا انتي من الفئات هذي يشملك الاعفاء يجب أن لايقل المعدل التراكمي للطالب عن 2.75 ( وهذا شرط لاستمرار المنحة ). ثم تدخلين على برنامج الاعفاء وتختارين من القائمة مايناسبك ثم بعد ذلك ترفقي المستندات المطلوبه
سجلي و توكلي على الله فيه برنامج خاص للانتساب والتعليم عن بعد وهو الاعفاء من الرسوم اذا انتي من...
جزاك الله خير حبيبتي ماقصرتي ربي يسعدك قد ما اسعدتيني ..ايش المعدل التراكمي؟ انا خريجه قديييمه ع وقتي كانت نسب وانا نسبتي فوق 87
أم بنتي1
أم بنتي1
جزاك الله خير حبيبتي ماقصرتي ربي يسعدك قد ما اسعدتيني ..ايش المعدل التراكمي؟ انا خريجه قديييمه ع وقتي كانت نسب وانا نسبتي فوق 87
جزاك الله خير حبيبتي ماقصرتي ربي يسعدك قد ما اسعدتيني ..ايش المعدل التراكمي؟ انا خريجه قديييمه ع...
سوري مافهمت عليكي قصدك التراكمي حق الجامعه ان شاءالله احاول مايكون نازل ويستمر الاعفاء يارب الله ييسر لي الدراسه ويكتب لي ماهو خيرا لي
أنفآس آلورد
أنفآس آلورد
ايوه اقصد هو لما تدرسي السنه التحضيريه تطلع لك نتيجة ويكون معدلك
لكن لما تسجلي اول سنه ( سنه تحضيريه )ماعندك شرط الاعفاء وهو يجب أن لايقل المعدل التراكمي للطالب عن 2.75
فلازم تروحين عندهم بنفسك للمبنى شرط الطالبات ومعك الاوراق اللي تثبت عدم قدرتك على السداد وان شاء الله يتم اعفاءك
لكن بعد الترم الأول من السنه التحضيريه يكون عندك معدال وتقدمين من النت بدون ماتروحين لهم
والله يوفقك ويحقق لك ماتتمنين
هذا اللي اعرفه والله اعلم
أم بنتي1
أم بنتي1
ايوه اقصد هو لما تدرسي السنه التحضيريه تطلع لك نتيجة ويكون معدلك لكن لما تسجلي اول سنه ( سنه تحضيريه )ماعندك شرط الاعفاء وهو يجب أن لايقل المعدل التراكمي للطالب عن 2.75 فلازم تروحين عندهم بنفسك للمبنى شرط الطالبات ومعك الاوراق اللي تثبت عدم قدرتك على السداد وان شاء الله يتم اعفاءك لكن بعد الترم الأول من السنه التحضيريه يكون عندك معدال وتقدمين من النت بدون ماتروحين لهم والله يوفقك ويحقق لك ماتتمنين هذا اللي اعرفه والله اعلم
ايوه اقصد هو لما تدرسي السنه التحضيريه تطلع لك نتيجة ويكون معدلك لكن لما تسجلي اول سنه ( سنه...
امين واياك ..الله يسعدك ويحفظك من كل مكروه