*الجوهرة*

*الجوهرة* @algohr_2

كبيرة محررات

× لاااااازم و ضرووري تمرين على الموضوع و تشوفين عروضي ×^_^× حياكم الله ×^_^×تفضلوا×

سوق عالم حواء التجاري

مرحبا خــــــــــــــــــــواتي

قطعت فترة عنكم لاني انشغلت بالعيد و اجازة العيد و حاليا اجازة الربيع و مناسبات ثانية

و رديت معاكم بعروضي بعضها جديدة و فريش
و كل الاغراض الحمدلله لاقت نجاح كبير عند الكثيرين .......

من الاغراض الجديدة عندي

دخون يااس المطور ^_^ سعره حاليا 100 درهم فقط .......

و خلطة ام ماجد( المجروحة) متوفرة عندي ..... و ناسبت الكثيرين الحمدلله

هذي تجربة احدى الخوات

شكرا لج عزيزتي....... و طبعا غيرها تجارب كثيرة ناجحة ممكن تسوين بحث و تلقين اللي يسرج ^_^

عندي كريم العروسة اللي مسوي ضجة في المنتديات من تجربة شخصية ناسبني الكريم جدا و خاصة للاماكن الداكنة في جسمي الحمدلله و للامانة خواتي ^_^
سعره كالمعتاد 45 درهم

مقص الحف بالفتلة ........... الذهبي الاصلي ....... تحفين ويهج متى بغيتي بكل سهولة و يسر و تستغنين عن الصالون و التكاليف الشهرية و مرات اسبوعية الباهضة ... اعتمدي على نفسج و حفي ويهج بكل سهولة , سعره مع الشحن من الكويت 130 درهم

زيت الشعر بالاعشاب الطبيعية و العسل الله شاهد ان شعري طول بعد استخدامي هالزيت باستمرار ... للامانة و الله شاهد علي ان الزيت رهيب و يعطي لمعة لشعرج و يطول بشكل حلوووو جدا و يخلصج من القشرة ........ و يكفيج فترة طويلة
سعره 80 درهم ....

زيت هندي للشعر .... خلطة من زيوت هندية نادرة جدا جدا ... من اهم مزاياه يريح اعصاب الراس و يخلصج من الصداع ... يطوووووووووووول الزيت ... ينبت شعر جديد ... و بفترة قصيرة جدا ... رائحته مقبولة جدا ... و سعره معقول 50 درهم فقط و هذا عليه عرض كبير من مكوناته زيت هيماتاج و زيوت هندية اخرى اكثر عن 6 زيوت مدرووووسة جيدا و يكفيج لمدة طويلة

كريم اساس اماندا ... بقيت كمية بسيطة و اغلبها انحجز لاني تلقيت رسايل كثيرة في فترة غيابي ... و ربما الكمية تنتهي ........ سعره معقووول جدا بالنسبة لكريمات الماركات العالمية اللي فوق ال 100 و 150 و احيانا 200
سعره 70 درهم فقط

و هذي تجربة احدى الخوات

شكرا لج عزيزتي ^__^

فرش للمكياج ....... فرش رووووعة تنافس الماركات العالمية ... طقم من 18 فرشاة ب 100 درهم فقط ........

بالاضافة لعروضي القديمة السابقة

كريم السعد الاصلي من الكويت استخدامه يقتل الشعرة من الجذور ب 80 درهم

و صابونة التبييض العجيبة للوجه و الجسم ب 60 درهم

* * * *
* * *

* * * *
* * *

* *
7

اذا حبيتي اي عرض من العروض ..... دخلي ملفي الشخصي عندكم هناك طرق للتواصل و الطلب
او ممكن تطلبين هنا او بالرسائل الخاصة و فاااااااااااااالكم طيب

الدفع بالايداع البنكي او الانصاري و للقريبين ممكن تسليم باليد ...
و التوصيل بالارامكس كل سبت و اربعاء .........

و مشككككككككككككككككككورين على المرور الحلو :D
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيــوض
غيــوض
ودي اقول ربي يوفقج في عروضج بس اخاف من التنبيه اللي ورانا ورانا صاير... ماصرنا حتى نقدر نتكلم او نتفاعل مع المواضيع ونشارك البنات والتاجرات مواضيعهم... بس دامج اختي وصديقتي وغالية علي ماقدر ما امر على موضوعج وما اتكلم ...أما الادارة الله يعين منها بس...

:26:

غيــــــــــــــــــوض
سنابل الزمن
سنابل الزمن
اختى الجوهرة الله يوفقج ان شاء الله

شيكى الخاص
*الجوهرة*
*الجوهرة*
ودي اقول ربي يوفقج في عروضج بس اخاف من التنبيه اللي ورانا ورانا صاير... ماصرنا حتى نقدر نتكلم او نتفاعل مع المواضيع ونشارك البنات والتاجرات مواضيعهم... بس دامج اختي وصديقتي وغالية علي ماقدر ما امر على موضوعج وما اتكلم ...أما الادارة الله يعين منها بس... :26: غيــــــــــــــــــوض
ودي اقول ربي يوفقج في عروضج بس اخاف من التنبيه اللي ورانا ورانا صاير... ماصرنا حتى نقدر نتكلم او...
مشكورة فديتج

و للاسف فعلا المواضيع ميتة و ما فيها حيوية ابدا ابدا

و هذا مؤثر على المنتدى بكبره :(
*الجوهرة*
*الجوهرة*
اختى الجوهرة الله يوفقج ان شاء الله شيكى الخاص
اختى الجوهرة الله يوفقج ان شاء الله شيكى الخاص
هلا عزيزتي مشكووووووووورة
الخلطات متوفرة عندي بحاول السبت اطرشلج و لا يهمج
هيـــا
هيـــا
وأخييييييييييييييييييييرا "دخون ياس" :icon28: :icon28: :icon28:

من متى وأنا أتريّا.... :angry:

انزين أختي بغيت أعرف شو اللي تطوّر في الدخون؟؟ وهل هو الدخون السائل والا الثاني؟؟؟

ردي علي بسرعه علشان ألحق أطلب "وحده مب مصدقه" :D