سنفورة 28
سنفورة 28
زعلني كلامك ياأخت شمعة امل هذا وانتي مسمية حالك أمل أجل كيف لو يأس ههههههههه

أنا معاكي ان المديرة لو كانت ماتخاف الله وحطت معلمة براسها مستعدة تزهقها بعيشتها وتكرهها بالوظيفة وتخليها تتمنى لو انها راعية غنم بالبر ماعمرها عرفت المدارس ولاشافت هالوجيه لكن المشكلة ان هالنوعية من المديرات المتسلطات المعقدات دائما حاضرات بقائمة لاتنتهي من الممنووووووووووع ولو طاوعناها في هذي ربما نعجز عن غيرها وكمان يجب ان تعرف كل مديرة أو مشرفة أواي مسؤولة في مجال تعليم البنات انها وضعت في مكانها هذا لتنفيذ ومتابعة تطبيق تعاميم الوزارة والحكومة وليس لتبتدع من مخها قوانين وانظمة على هواها وتجبر العالم يمشون عليها فهذا ليس من حقها ولا من صلاحياتها الله يهديهم بس والله اني اتمنى لو كل مديرة قبل ماتتسلم المنصب تخضع لتحليل نفسي وكشف طبي من قبل متخصصين في المجال النفسي والعصبي 000يثبت خلوها من العقد والعلل والرواسب النفسية اللي رح تطلعها كلها على جثة المسكينة اللي طاحت في ادارتها من معلمات 0لآننا بصراحة عانينا من عقدهم
ووالله ان فيه الكثيييييييييييييييييييييييييييير من المديرات راااااااااااااائعات بل وأكثر من رائعات
في العقل والفهم والتسامح ورحابة الصدر وسعة المدارك والذكـــــــاء الفطري 00الله يكثر من امثالهم ويرزقني مديرة منهم
سنفورة 28
سنفورة 28
والله كلامك اعجبني اخت فاصلة ههههههههههه
في وضي
في وضي
مرحبا اختي
شدني موضوعك لاني مقهوره من تسلط المديرات يعني طحتي على الجرح
انا مشرفه تربويه وما في نظام يتكلم عن زي المعلمات ابدا
وانا بحكم عملي قابلت من نماذج مديرتك ذي كثير يشتكون المعلمات من امور كثير
على سبيل المثال مديره تعطي اجازة اضطراريه للي تقط والي تعاند في القطه تعاندها في الاستئذان والاضطراري وتتصيد لها
انا كمشرفه اذا ناقشتها انكرت وظهرت كالحمل الوديع وتبرز مناقبها يعني تغسل مخي
اقول يالله اذا مظلمه تنتبه مستقبلا واذا هي فعلا تتراجع تعرف ان كل شي يوصل الاشراف
ارجع اتفاجأ بانها سوت من وراي اجتماع شديد اللهجه بالمعلمات وانا ما بعد وصلت المكتب وكله تهديد ووعيد واتهام لشخصيات بانها هي الي تنقل الكلام للاشراف
يعني مافي فايده دام مافيه شكوى رسميه
والمعلمه صعبه تشتكي وتخسر علاقتها بالمديره
افضل حل ياعزيزتي
المحرم هو الي يشتكي اويتصل فيها يتفاهم معاها بلاسلوب الي يعجبه
زوجك ياقلبي ماعنده شغله غير يفر الاسواق يدور زي يعجب المديره
من حقه يتدخل وما تلزمكم الابتعميم رسمي
ما في تعميم ترتاح كلنا تابعين لانظمة الوزارة ما احنا تابعين لانظمه بعض
هي الي تطبق فقط نظامها وليس من حقها فرضه على المعلمات
كلمة حق
ماخلى المديرات والمشرفات(مع اني مشرفه) يتمادون ويتجاوزون حدودهن مع المعلمه الي ما يجهيهم نص تعبها الا سكوت المعلمات وخوفهن من النتائج وعدم تكاتفهن
اش رح تسوي بالله المديره تقطع راتبك ولا تفصلك بتقعد لك على الحبه حتى انتي اقعدي لها على الحبه تابعي تخبطاتها وتناقضاتها وتابعي الاداء الوظيفي وناقشي بأدب لان الي تناقش ادائها يحسبون حسابها والي ما يخاف من الله تراه يخاف من الناس
ترى المعلمه لها كرامتها ومكانتها والي تعاقد معاها الوزاره مو المديره

تحياتي لك عزيزتي
* شمعة أمل *
* شمعة أمل *
زعلني كلامك ياأخت شمعة امل هذا وانتي مسمية حالك أمل أجل كيف لو يأس ههههههههه أنا معاكي ان المديرة لو كانت ماتخاف الله وحطت معلمة براسها مستعدة تزهقها بعيشتها وتكرهها بالوظيفة وتخليها تتمنى لو انها راعية غنم بالبر ماعمرها عرفت المدارس ولاشافت هالوجيه لكن المشكلة ان هالنوعية من المديرات المتسلطات المعقدات دائما حاضرات بقائمة لاتنتهي من الممنووووووووووع ولو طاوعناها في هذي ربما نعجز عن غيرها وكمان يجب ان تعرف كل مديرة أو مشرفة أواي مسؤولة في مجال تعليم البنات انها وضعت في مكانها هذا لتنفيذ ومتابعة تطبيق تعاميم الوزارة والحكومة وليس لتبتدع من مخها قوانين وانظمة على هواها وتجبر العالم يمشون عليها فهذا ليس من حقها ولا من صلاحياتها الله يهديهم بس والله اني اتمنى لو كل مديرة قبل ماتتسلم المنصب تخضع لتحليل نفسي وكشف طبي من قبل متخصصين في المجال النفسي والعصبي 000يثبت خلوها من العقد والعلل والرواسب النفسية اللي رح تطلعها كلها على جثة المسكينة اللي طاحت في ادارتها من معلمات 0لآننا بصراحة عانينا من عقدهم ووالله ان فيه الكثيييييييييييييييييييييييييييير من المديرات راااااااااااااائعات بل وأكثر من رائعات في العقل والفهم والتسامح ورحابة الصدر وسعة المدارك والذكـــــــاء الفطري 00الله يكثر من امثالهم ويرزقني مديرة منهم
زعلني كلامك ياأخت شمعة امل هذا وانتي مسمية حالك أمل أجل كيف لو يأس ههههههههه أنا معاكي ان...
اولا انامعك في ان تخضع لتحليل نفسي وكشف طبي من قبل متخصصين في المجال النفسي والعصبي 000يثبت خلوها من العقد والعلل والرواسب النفسية اللي رح تطلعها كلها على جثة المسكينة اللي طاحت في ادارتها من معلمات والاهم تخضع لفحص يثبت انها تنفع تكون مديرة او على الاقل استبيان يثبت قدرتها على الادارة لانه مرت على مديرات مايعرفون يديرون انفسهم وصايرين مديرات والادهي والامر ان بعضهم مديرات لمدرستين في نفس المبني لكن هالفحوصات بتكون قبل ترشيحها للادارة والبعض وليس الكل قبل الادارة شيء وبعدها شيء ثاني وهالنوع كثار يغرهم المنصب ويظلمون

ثانيا عندنا مديرة ترفض ان المعلمة تحط مكياج او تفتح شعرها وترفض اشياء ثانية كثيرة مرة وحده ناقشتها ليه منقصتها بالاداء الوظيفي قالت لها شوفي شكلك ناقشتهـــــــــــــــــــــــا مافي شكلى شيء نقاط الاداء الوظيفي مافيها منع مكياج ولا فيها عدم فتح الشعر انتِ مسئوله فقط عن ملابسي ايش استفادة ولاشيء فقط سمعت كلمتين رفعوا ضغطها يعنى هالنوع مهما تناقشتى معه ما يهمه هذا اذا تناقش معك اصلا واذا تناقش بادب

ثالثا وهو الاهم انا لما شفت موضوعك اعتبرتك اخت لى وتستشيرنى ولو اختى او اى وحدة عزيزة على استشارتنى بنفس موضوعك كنت قلت لها نفس الكلام الى كتبته لك يعنى ماراح اقول لها روحى ناقشي المديرة ولاتسكتين لها لان بعض المديرات بكل سهولة ممكن تدعى انها تطاولت عليها وتسوى محضر وتتسبب في نقلها نقل تأديبي انا اعتبرتك اخت لى ونصحتك لكن اذا كلامى ما أعجبك براحتك سوى اللي تحبينه ان شاء الله تضربين المديرة كيفك معها واعتذر انى نصحتك
سنفورة 28
سنفورة 28
كلامك اختي شمعة واقعي وانا متأكدة انك ماقلتي اللي قلتيه إلا من واقع تجارب مريرة مع بعض المديرات اللي مايخافن الله ( الله يهديهم وينور عقولهن بالحق )

لكن انا مع مبدأ0000ان تنصروا الله ينصركم
وقول الحق وعدم الرضوخ لظلم وتسلط الجهلة الاغبياء ممن كتب لهن المنصب الاداري هو برأيي من ابلغ واعمق صور نصرة الحق

ومثل ما قالت الاخت المشرفة في وضي ان تسلط وظلم وعجرفة واستهبال البعض من المديرات والمشرفات ماكان ليحدث ولا لينتشر ويصبح حالة الا من وراء سكوت وضعف وتخاذل المعلمات عن قول الحق والمطالبة فيه