**بشايـــــــر**
عزيزتي

بنتك هبة ورزق من الله..وهي زينة الحياة..فاول شي حسيته من كلامك الضيق منها..وهذا ماله سبب غير طريقتك في التعامل معها..وليس تصرفها لانها طفلة والطفل يكتسب عادات من تصرفات الغير وردات فعلهم

كم عمرها؟؟؟ هل دورت لعبة مناسبة لعمرها؟ مو اي لعبه تناسب الطفل..كل سن له لعبته اللي تناسب مهاراته وتجذب انتباهه

هل تداومي على قراءة اوراد الصباح والمساء عليها وعلى اخوانها؟

ممكن تستغني عن الخروج الى ما تعرفي تتعاملي مع بنتك...مو تطنشي المشكلة وكل ما رحت مكان قلت ياربي منها

شوفي ايش يضايقها..ممكن جمعة الناس تنرفزها...ممكن تجد الاهمال العاطفي فتتمرد على كل شيء حولها...عامليها برفق واستجيبي لنشاطها في شيء ايجابي

اشتري كتب للتعامل مع الاطفال في سنها..يعني والله شي يحزن انك تقولي على بنتك محد يحب يلعب معاها لانها تغث..ممكن الاغراب يقولوا عنها لكن انت امها؟

فرغي ساعة كاملة من اليوم معاها الى ما تستقر نفسيتها وابتعدي عن الصراخ والضرب

ربي يهدي سرها يارب
أم أتوري
أم أتوري
الله يعينك يارب انا ولدي زيها جنني رغم اني اضربه بس مافي فايده---بس ممكن تقولي لها خليك عاقله اوديك الملاهي
أم فـــي
أم فـــي
اختي بشاير >>>>>>>> بالعكس انا كثير صابره عليها بس المسائله وما فيها مايعجبني احد ينتقدها ويقولون بنتك كذا وكذا او يعصبون عليها لانو ولا واحد يرضى انو فيه احد يلعب باغراضه كمان بيقولون انتي ماتعرفين تربينها وكثير كلام اللي يجرح يعني اللي يسمع كلامهم يقول يتكلمون في وحده عمرها اقل شي ثلاث سنوات مو وحده يادوب مغلقه السنتين والسنه تفرق<<<<< معايه ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
وقولي اصلا هي ماحد ياعب معاها مو قصدي انا اقصد اخوالها واعمامها لما واحد يعطيها وجه ويلعب معاها شوي مسكينه ماتصدق واحد يلعب معاها بتتعلق فيه وهم فيهم عجز ماادري من وين جابوه يعني احنا لما كنا في عمرهم كنا ما نبطل لعب دايم برا في الحوش اما عيال اليوم اربع وعشرين ساعه قدام التلفزيون ما احد يرضى يطلعها ساعه من الزمن يعني مين بيطلعها انا والله اني اموت اسى عليها حتى ابوها نادر ما يطلعها بعد مشاداه كلاميه وقلَت حيا لا وطول الوقت يقول اصلا ماحد يطلع ومعاه اولاد مثل هذي لين ما يصير شكلي كذا :30: ونقوم نروح وطول الطريق قيل وفال واعصاب وكلام ماله لزمه والله تعبت وماادري ايش اسوي
بالنسبه للخروج انا ما اروح الا عند اهلي واهله وذا غبت كذا يوم قالوا ليش ما تزورينا وياخذون في نفوسهم والله احترت يعني يبوني اجيهم ويتضايقون لما بنتي تسوي حاجه وكمان فيه حاجه ملاحظاها عليها دايم تبكي عند اهلي بنسبه كبيره واقل عند اهل زوجي واقل بكثير في البيت يعني مره او مرتين ومو بكاء حقيقي <<<دلع
يعني تكون مرتاحه مره في البيت>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>اكمل فيما بعد
الجونه أم ماجد
حرام عليك والله بنتك عسل
اتفضيلها واتركي عنك الطلعات ولقالوا لك تعالي قولي انا تعبانه والله عندي شغل بالبيت وبالين والكلام الحلو تلينين قلب ابوها قولي اذا ماطلعنا بنتنا اجل من تطلع ......
وبس اليوم ... الرجال مايجي الا بالكلام الحلو واشوي اشوي الين تكون هي عالمك
البنت صديقة امها
حاولي تقرين قدامها قصص او جيبي لها كتاب مصور وكراس والوان طلعي مواهبها احس مشاء الله عليها عندها طاقه وبأسلوبك انت تعرفين كيف تخرجينها بدون تخريب وحوسه عليك
أم فـــي
أم فـــي
اختي الجونه ام ماجد
والله انا سويت فكرة الورق والالوان سابت الكراسه وراحت تتفنن في الكنب والبسة الاسره وغيره لكن ابي اجرب القصص والكتب الملونه