(الصيدلانية)
(الصيدلانية)
عادي يا اختي ان شاء الله انه امن طالما انه زيت وبتدهن فيه ماراح تشربه مافي خوف ان شاء الله

وبعدين الموقع هذا موقع الشيخ عبدالله السدحان راقي شرعي معروف بالسعودية

والله يشفي اختك

هي عليها تتسبب لنفسها وماتترك نفسها لازم تروح للطبيبه تكشف عليها وتشوف سبب الم رجلها

ويا اخواتي الله يهديكم الشفاء من عند الله اولا واخيرا لكن على الانسان العمل بالاسباب ولا يجعل قلبه معلق بشي ويصير يعتقد انه هذا اللي شفاه مو الله سبحانه وتعالى

هذي مجرد نصيحه للكل
غريبه
غريبه
عادي يا اختي ان شاء الله انه امن طالما انه زيت وبتدهن فيه ماراح تشربه مافي خوف ان شاء الله وبعدين الموقع هذا موقع الشيخ عبدالله السدحان راقي شرعي معروف بالسعودية والله يشفي اختك هي عليها تتسبب لنفسها وماتترك نفسها لازم تروح للطبيبه تكشف عليها وتشوف سبب الم رجلها ويا اخواتي الله يهديكم الشفاء من عند الله اولا واخيرا لكن على الانسان العمل بالاسباب ولا يجعل قلبه معلق بشي ويصير يعتقد انه هذا اللي شفاه مو الله سبحانه وتعالى هذي مجرد نصيحه للكل
عادي يا اختي ان شاء الله انه امن طالما انه زيت وبتدهن فيه ماراح تشربه مافي خوف ان شاء...
انا اعرفه واوزعه على جميع اقاربي بس اكيد هو تابع لموقع شفاء
اذا هو اكيد من شفاانا استخدمه لكل شي وخواتي وكل اهلى ومن نتائجه وحده مسكينه سبع سنوات وده تحمل ماقدرت وسبحان الله زوجي عطاها الزيت هذا وتقول اسبوع كامل ادهن من السره للركبه وماشاء الله حملت الله يتمم لها بخير وحنا نستخدمه للحساسيه وللصداع ولكل شيء باذن الله
[/SIZE:) بس اللى اعرفه انهفى علبه زي علبه الدواء شي صغير وشي كبير شوي بس العلبه بلاستك شفاف وليست قزاز
بنت الرياض2008
بنت الرياض2008
انا اعرفه واوزعه على جميع اقاربي بس اكيد هو تابع لموقع شفاء اذا هو اكيد من شفاانا استخدمه لكل شي وخواتي وكل اهلى ومن نتائجه وحده مسكينه سبع سنوات وده تحمل ماقدرت وسبحان الله زوجي عطاها الزيت هذا وتقول اسبوع كامل ادهن من السره للركبه وماشاء الله حملت الله يتمم لها بخير وحنا نستخدمه للحساسيه وللصداع ولكل شيء باذن الله[/SIZE:) بس اللى اعرفه انهفى علبه زي علبه الدواء شي صغير وشي كبير شوي بس العلبه [SIZE="6"]بلاستك شفاف وليست قزاز
انا اعرفه واوزعه على جميع اقاربي بس اكيد هو تابع لموقع شفاء اذا هو اكيد من شفاانا استخدمه لكل...
الله يجزاكم الجنه جميعا من غير حساب

اختى الغاليه ايه صح علبه بلاستيك ماانتبهت لانه بلاستيك ثقيل طيب قلبي كم اضيف له زيت زيتون عادي وكم فتره العلاج واذا خلصت العلبه وين القاه وهل له استخدام لغير الامراض العضويه
اسفه طولت هذره بس من جد محتاجين له الله يجزاك الجنه من غير حساب ويحرم يدنينك من النار
تعشقني الدنيا
هذي قراءات للشيخ السدحان هو ترك القراءه لكن صار يوزع الزيت والمويه مجانا وتلقينها عند مكاتب دعوة الجاليات والله يشفي اختك ومرضى المسلمين اجمعين
$فرفوشه$
$فرفوشه$
ماعرفه