leefanse
leefanse
اختي  ارجوك بطلي تهديد في بنات عالم حواء  عزيزتي .. انتي تبين نعطيك حل  او نطبطب عليك ونواسيك ونأيد الفكرة الي موجودة في راسك الا وهي السكوت والتحمل والصبر !! او تبين نكلمك لمصحلتك حتى لو كان هذا الكلام راح يجرحك ولا تزعلين من كلمة الحق  خليني اكلمك بصراحة  .. انتي من البداية تنازلتي عن حقوقك  في بيت مستقل  تنازلتي عن إبنك وقلتي خذاه ابوه بالحيلة وهو رضيع ؟؟ طيب شرحي كيف خذاه ابوه بالحيلة ؟؟  وهل رفعتي عليه قضية في المحكمة .. الحضانة لك لسن السبع سنين  هل هو وقعك على اوراق تنازل عن الحضانة واستغفلك  حكاية ابنك محيرة الله يساعد قلبك  لكنك ما اتعضتي منها  ورجعتي غلطتي مرة ثانية وتزوجي رجل معدد  وما طالبتي حتى بابسط حقوقك وهو البيت المستقل  ورضيتي بالذل والاهانة وانجبتني منه بنات  وانتي ما تبين الطلاق عشان لا تنحرمي من البنات زي ما انحرمتي من الولد  وعلى قوولك ان زعلك في بيت اهلك ما نفع  طيب انتي ايش هو الحل بنظرك ؟؟  خذي خطوة جريئة لمرة في حياتك ولا تستلمي للضعف ابداً كوني عون لنفسك ولا تنتظري حد يعاونك في هالزمن محد يعاون حد  كل من يقول يالله نفسي  خذي بناتك وروحي الاهلك وشرطي يحط لك بيت مستقل .. ويا حبيبتي خليك شاطرة رفعي قضية حضانة للبنات وانتي على ذمته  وقولي انه ما عنده سكن ملائم يسكني فيه ومسكني مع زوجته الثانية في شقة  حاولي انك تدوري شغل اي شغل ،، تنفعي به نفسك  لا ترجعي له ولا تتنازلي عن بناتك  وبالنسبة الابنك روحي شوفيه غصباً طليقك وغصباً عن زوجك  روحي له المدرسة وكلمي الاخصائية الاجتماعية وشرحي لها الموقف وطلبي انك تشوفي ولدك  عززي علاقتك بولدك يا اختي ولا تسمحي الاي انسان يفرق بينكم لا طليقك ولا غيره  الظلم يولد طاقة للانسان ان يدافع عن نفسه  خلك قوية من الداااخل تحرري من الخوف والضعف ثقي بالله انه العادل ودامك وقفتي بوجه الظلم الله راح ينصرك تسلحي بالدعاء والقرآن وصلاة الليل  من اليوم ورايح كوني امرأة قوية تآخذ حقها ولا تتنازل عنه  انتي تنازلتي كثير وحان الوقت انك تقولي للكل ابي حقوقي وما علي حرج  بيت مستقل واحترام وتقدير من زوجي  لا للضرب ولا للشتم ولا للاهانات  من حقك تشوفي ولدك ويتعرف على بناتك  ارجوا ان يكون كلامي افادك  والله ايسر لك امورك
اختي  ارجوك بطلي تهديد في بنات عالم حواء  عزيزتي .. انتي تبين نعطيك حل  او نطبطب عليك...
كلام سليم