اميرة حبيبي انا
اهليييييين كيفكم بناااات.. اعذروني ما اقدر ادخل مفلوزه وحراره الله يعين بس ان شاء الله ملتزمه بالتخفيف لا تحسنت ادخل اشوفكم على خير..
اهليييييين كيفكم بناااات.. اعذروني ما اقدر ادخل مفلوزه وحراره الله يعين بس ان شاء الله ملتزمه...
اهلين رهوفه سلامتك ماتشوفين شر :pinklove2:hearts:
عــ ام سديم ــذبة
يومي امس

الفطور موكا ودونات 10

الغداء مكرونه 10

قشر وتمرات 5

الماء 2

العشاء شاورما 10

شربت عصير برتقال 5
الالتزام بين الوجبات 3
نقاطي45
شمس عيالي
شمس عيالي
مسااء الورد

كيفكم صبايا؟ معليش انقطعت هالاسبوع بنات تجيكم هالحاله ملل من الدايت وفجاة تحسي بالعجز

ماتقدري تلتزمي حتى بالتخفيف

مشكلتي اني شايله الغدة الدرقيه كامله واخذ ثيروكسين فبمجرد لخبطة وتجاوزات باكلي الاقيها

ع طول بوزني

اليوم وزنت لقيت نفسي زايدة كيلو يعني وزني دحين 62 بميزان بيتي وعند الدكتور اليوم طلع 63

بجد اتحطمت وانا ماانكر اني خبصت الاسبوع الي فات

بس اليوم رجعت للالتزام والله يثبتني يارب وانتو معايه كمان

افكر اسوي نظام دشتي مدري تنصحوني فيه ولا؟

ان شااء الله اوصل 55 وانا طيبه وبصحه وعافيه
صااابي
صااابي
مسااء الورد كيفكم صبايا؟ معليش انقطعت هالاسبوع بنات تجيكم هالحاله ملل من الدايت وفجاة تحسي بالعجز ماتقدري تلتزمي حتى بالتخفيف مشكلتي اني شايله الغدة الدرقيه كامله واخذ ثيروكسين فبمجرد لخبطة وتجاوزات باكلي الاقيها ع طول بوزني اليوم وزنت لقيت نفسي زايدة كيلو يعني وزني دحين 62 بميزان بيتي وعند الدكتور اليوم طلع 63 بجد اتحطمت وانا ماانكر اني خبصت الاسبوع الي فات بس اليوم رجعت للالتزام والله يثبتني يارب وانتو معايه كمان افكر اسوي نظام دشتي مدري تنصحوني فيه ولا؟ ان شااء الله اوصل 55 وانا طيبه وبصحه وعافيه
مسااء الورد كيفكم صبايا؟ معليش انقطعت هالاسبوع بنات تجيكم هالحاله ملل من الدايت وفجاة تحسي...
ايه اكيد ياعمري ياكثر ماتجيني هالحاله بس ارجع واقول لنفسي اذا ماتمتعت برشاقتي اللحين وانا شباب ولبست اللي ابغى متى راح اتمتع ؟؟ اذا صرت عجوز..حطي فبالك اقل شي انك راح يطلع شكلك اصغر واحلى
هدفي اني انزل بالاجازه الصيفيه لاهلي وانا وااااضح علي التغير سافرت من عندهم و وزني 84 وان شاء الله اذا رجعت لهم اكون وصلت 70 اقل شي ياااااااارب باقي شهر ونص تقريبا
كيوتي الحلوة
كيوتي الحلوة
سلاااام اخباركم بنات يومياتي اليوم ما فطرت والغدا تخبيص بس مو كثير واكلت شبس بس احاول في الليل اسوي رياضة شوي