ام سـطام

ام سـطام @am_stam_8

كبيرة محررات

بنات ماتلاحظون ان الشيعة .................!!!!!!!

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماتلاحظون انه من يوم مات صدام والشيعة طلع لهم صوت وجلبة
والله كان صدام الله يرحمه مهجدهم بفضل الله عز وجل
لكن من تؤيدني انا نخف من الحرب شيعة وسنة لاني اشعر فيها مخطط من الدول الغربية وهي ضرب المسلمين بعضهم ببعض لتضعف شوكتهم ومن ثم التمكن منهم وسهولة كسرهم وتفريق الدول العربية والمسلمة الى دويلات وبالتالي الضعف الاكيد والوهن الذي يسهل من الاستيلاء عليها ياليت نكون نعي مايخطط لنا ونترك التضارب في ما بيننا وننتبه لعدونا الاساسي وهم الكفار انا ما انكر ان الشيعة لهم مخططات خبثيه لكن علينا مثلا في المنتديات المحاولة لعد م تأجيج المشاكل بننا وبين الشيعة لكي تستقر الامور في بلادنا لان في اعداءلهم غرض وبغية من ضربنا ببعضنا البعض ( فرق تسد )
اترك لكم التعليق ولتدلي كل واحدة بدلوها هههههههههههه ورأيها بس من دون خناقه !!!!!!!
49
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اسمعو نصيحتي
اسمعو نصيحتي
اللهم انصر الحق وازهق الباطل ومن اراد بالمسلمين شرا فاااشغله بنفسه
عقد واسوار
عقد واسوار
صادق اختي امريكا تبي تفرق بينا انا شفت مقطع لخواجه الشيعي يخطب على الشيعه ويقول امريكا تقول اذا تكاثرنا وسوينا اعتصامات ومظاهرات عند الدوار تبي تخلي البحرين تحت حكم الشيعه يقول هم قالو له الامريكان ويتكلم قدام الكل بدون خوف ولا خجل
انفاس الغروب
انفاس الغروب
بس انت عارفه
ترا اللي مشوه سمعة الاسلام هم الشيعه بأفكارهم المنحله وعاداتهم الدينيه والدنويه اللي بعضها حيوانيه
واللي كان مهجدهم عندنا هذاك فهد الله يرحمه ويسكنه الفردوس الاعلى...اللي بوقته ماكان لهم حس...ولاكنا نسمع مصطلح شيعي
او سني
ام سـطام
ام سـطام
اشكر لكن مروركن
اللهم من اراد المسلمين بسوء فاشغله بنفسه ورد كيده في نحره
ام لين وديم
ام لين وديم
لااله الا الله