A2012A
A2012A
انا بقولك الي عندي وتحمليني

انتي بصراحه لسانك طويل ويحتاج قص .. مهما كان لا يعلا صوتك او يقل ابدك على زوجك
لان الزوجه بادبها وانوثتها .. وش الفايده اذا اسلوبك هذا بين له انك واحد من اصحابه
ولا تزعلي اذا بدا يفكر يدور انثى غيرك فيها من الانوثه والهدوء وبصراحه تحملي طول لسانك
حلاي بوفاي
حلاي بوفاي
ترى أنا احكم عقلي في جميع الامور خاصة الزوجيه اللي بيننا بس هنا الموقف نرفزني لانه بي طلعتني كذابه عند اهلي وانا فعلا كذبت بس كذبه بيضاء وانا كل همي ان أردله حقه لأني اعرف اسلوب أهلي الا أنا بالعكس ما احب ارفع صوتي ابد وبمجرد ما احس أني غلط عليه أدور رضاه على طول بس هالمره أنا اعترف بغلطي بس ودي ارضيه بس مؤ بالأسف ولا عدمتكم يارب من جد اعتبركم خواتي واكثر
رشوو
رشوو
الله يعييينك
جنى الورد*
جنى الورد*
زوجك حطيه جوا عيونك ولا تزعلينه عشان خاطر اهلك
ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
حلاي بوفاي.... مشكلتك مع زوجك فقط سوء تفاهم... انت واياه ماتفاهمتم على طريقة التعامل مع اهلك... انت فكرت بفكرة, وزوجك فكر بفكرة ثانية... لو تواصلتم وتناقشتم بالموضوع كان ماصار كل هذا...

عموما,

اولا, انت ماقصرت مع زوجك لما حاولت تخلين اهلك يدفعون, لان 25 واجد!! وحرام زوجك يدفعها!! وانا لو مكانك سويت نفس الشيء بالضبط!
ثانيا, من حقك تزعلين لانك حاولت تساعدينه وهو الله يهديه بتصرفه خرب كل شيء... والان لو يدرون السيارة عنده وطلعت من الورشة ماراح يدفعون قيمتها! وبيتحملها هو!
ثالثا, زوجك الله يجزاه خير قام بافضل من الي قاموه به اخوانك الله يسامحهم... ولكن المفروض ماساق السيارة ولا جاء فيها قدامهم... وبما انه غلط كنت حاولت تتعاملين مع الموضوع بشكل افضل وفهمتيه من اول يوم انك ماراح تقولين لهم ان السيارة طلعت لاجل يدفعون

الان, تواصلي معه وقولي له حقك علي وادري انك ماقصرت معنا وفيك الخير, والمشكلة اننا ما اتفقنا سوى وش راح نقول لاهلي... وبما ان سوء التفاهم مني ومنك, انا اعتذر لك عن الي بدر مني... يكفي انك وقفت معنا وقفة رجال...