ضحية صمت@
ضحية صمت@
ولدت بالحياه ماانصحك به ذبحوني بالطلق الصناعي عشان اخلص بسرعه العسكري اختي تمدحه ولدت فيه الله ييسر لك
حسابي الجديد
حسابي الجديد
ولدت بالحياه ماانصحك به ذبحوني بالطلق الصناعي عشان اخلص بسرعه العسكري اختي تمدحه ولدت فيه الله ييسر لك
ولدت بالحياه ماانصحك به ذبحوني بالطلق الصناعي عشان اخلص بسرعه العسكري اختي تمدحه ولدت فيه الله...
السلام عليكم. ...المستشفى العسكري روووعه ولدت فيه 4 مرات ...امم غرفة الوﻻده لحالك ملحقه بحمام ..يكون عندك ممرضتين ..غرفة ما بعد الوﻻده كرسيين  وحمام ...واهتمام بالنظافة  ..وعن ابرة الظهر إسألي الدكتوره في وقت المراجعه والله ييسر لك ولادتك..
انجــــلينا أبـها7
ولدت بالحياه ماانصحك به ذبحوني بالطلق الصناعي عشان اخلص بسرعه العسكري اختي تمدحه ولدت فيه الله...
حسببي الله عليهمم كيف اقنعهم مايعطوني صناعي:icon33: يقولون المها يموووت
انجــــلينا أبـها7
السلام عليكم. ...المستشفى العسكري روووعه ولدت فيه 4 مرات ...امم غرفة الوﻻده لحالك ملحقه بحمام ..يكون عندك ممرضتين ..غرفة ما بعد الوﻻده كرسيين  وحمام ...واهتمام بالنظافة  ..وعن ابرة الظهر إسألي الدكتوره في وقت المراجعه والله ييسر لك ولادتك..
السلام عليكم. ...المستشفى العسكري روووعه ولدت فيه 4 مرات ...امم غرفة الوﻻده لحالك ملحقه بحمام...
مشكوووووره حبيبتي:26:
انجــــلينا أبـها7
الولاده وحده في اي مستشفى كان لو خارج المملكه وربي هو المسهل والميسر توكلي على الله و****لله ان ربي يخارجك وتولدين بالسلامه انا الحين في التاسع و****لله الولاده في ابها العام والله يخارجنا يارب مايصير للوحده الا اللي كاتبه لها ربي
الولاده وحده في اي مستشفى كان لو خارج المملكه وربي هو المسهل والميسر توكلي على الله...
صح كلاااامك وانا كمان شكله بأبها العااام وربي خايفه منهم :D