umziad3
umziad3
أن شاء الله الحين يا عصفورة انك اسعد عصفورة بكندا ،،هذا حال الدنيا ما فيها استقرار على طول لكن ثقي تماماً أن الخيرة فيما اختاره الله
umziad3
umziad3
ربي يوفقك يامرديكا ويسهل أموركم والخيرة فيما اختاره الله لكم
مرديكا
مرديكا
مشكوره ام زياد يعطيك رب العافيه يارررب دعواتكم لنايابنات انا بنات بالتوفيق والاستقرار !!!!!!!!! وش دعوه بنات مسيساقا مافي ترحيب ولا ياهلا ولا يامسهلا الله يخليكم لاتحسسوني بالغربه اكثر تكفون !!! ابغا اشوف تفاعلكم انا نويت استقر بمسيساقا الي عندها اي معلومه ممكن تفيدني عن مسيساقا الله يخليها لاتبخل علي فيها ��������
مرديكا
مرديكا
يابنات معقول ولا وحده ردت وش ذا القروب المستم مافي حياه ولا تفاعل من جد تحسسو الواحد بالغربه ببكي������������
شروق العراقيه
شروق العراقيه
السلام عليكم اول شي الف الحمد الله على سلامتك عزيزتي وثاني شي خدي نفس عميييييييق وريلاكس نورتو كندا وميسساجا ماشاء الله جيتو في وقت الجو فيه كتير حلو ويمكن هالشي شوي شوي راح يغير نفسيتك للأفضل باذن الله ضعورك طبيعي جدا لانه البدايه من الصفر مو سهله لكن شوفيها من الجانب المشرق صفحه جديده بدايه جديده وباذن الله كل اللي تتمنيه يتيسر لك اول خطوة اللغه ولاتشيلي هم كلها كم شهر وتصير ملمه باللغه اللي تقدري تمشي حالك فيها ثاني شي بما انك حابه يكون الك نشاطات صدقيني في ميسساجا فرص كثييييييير تطوعي في مدارس اسلاميه اشتغلي معاهم شوفي مراكز محتاجه مساعده تعلمي على المواصلات والباصات وصدقيني الموضوع جدا سهل لاتشيلي هم بعض المؤسسات اللي تقدري تشتركي معهم مدارس رياض الصالحين مدارس غصن الزيتون (اوليف قروف) مدارس الهدى مؤسسة دعوة نت حفلات تخرج للبنات مهرجان مسلم فست مؤتمر ريز مسجد الاسنا مسجد الفاروق وووووو الخيارات عندك كتيره والحاجه للناس اللي تطوع وتساعد وتقدم للجاليه العربيه والمسلمه كتيره لاتفكري باللي راح وفكري باللي راح يجي واذا انجزتي شي في املاضي هذا دليل انه عندك القوة والقدره انه تنجزي في اي بلد اخر لاتشيلي هم انتي حاليا لسه تحت تأثير صدمة الغربه بس مع الوقت راح تتأقلمي اذا محتاجه اي شي لاتخجلي وحياكي الله في كندا نورتو :)
السلام عليكم اول شي الف الحمد الله على سلامتك عزيزتي وثاني شي خدي نفس عميييييييق وريلاكس نورتو...
مرحبا انا عضوه جديده فى المنتدى وانا ساكنه فى مسيساكا ولدي معارف واصدقاء كثيرين وانا كوافيره نسائيه عندي صالون في بيتي فإذا محتاجه اتصلوا بي