Meme2017
Meme2017
ام جود الله يعافيك ممكن حساب ام بنوسة(بيلسان)
وحساب سحر
والف الف الف شكر يا ام جود ماتدرين ايش قد تساعدينا وانتِ ماتدرين،،،،،،الله يوفقك يارب ويجزاك خير وينفع بك

عندي سؤال: ليه التجمع كذا ميت ولا فيه اي مشاركات وردود؟!!!!!! هل فيه تجمع جديدواحنا مانعرف؟

الي عندها حسابات انستقرام او تويتر لناس ممكن يفيدونا في استراليا بكل حاجة ياليت ترسلونها لي خاص وجزاكم الله خيرا
um joud
um joud
ام جود الله يعافيك ممكن حساب ام بنوسة(بيلسان) وحساب سحر والف الف الف شكر يا ام جود ماتدرين ايش قد تساعدينا وانتِ ماتدرين،،،،،،الله يوفقك يارب ويجزاك خير وينفع بك عندي سؤال: ليه التجمع كذا ميت ولا فيه اي مشاركات وردود؟!!!!!! هل فيه تجمع جديدواحنا مانعرف؟ الي عندها حسابات انستقرام او تويتر لناس ممكن يفيدونا في استراليا بكل حاجة ياليت ترسلونها لي خاص وجزاكم الله خيرا
ام جود الله يعافيك ممكن حساب ام بنوسة(بيلسان) وحساب سحر والف الف الف شكر يا ام جود ماتدرين ايش قد...
ام بنوسة رجعت السعودية
ماشاءالله تبارك الله تخرجت

وبمشاركاتكم وتفاعلكم يصحى التجمع من النوم
اي خدمة او سؤال اتفضلي
um joud
um joud
ي جماااااعه انا ف ادليد عجزت ادور لبن زي اللبن اللي عندنا اخخخخ بس ي المراعي😢😢اللي تعرف نوعية لبن ممتازه ترسلها لي الله يسععععدكم
ي جماااااعه انا ف ادليد عجزت ادور لبن زي اللبن اللي عندنا اخخخخ بس ي المراعي😢😢اللي تعرف نوعية لبن...
في كولز لبن طعمه نفس المراعي
اسمه
Full Cream Milk
um joud
um joud
هذا هو
Meme2017
Meme2017
اختي ام جود بسألك بخصوص دراسة اللغة
ايش يميز المعاهد الخاصة بالجامعات عن المعاهد المتبقية الموجودة في السيتي؟؟

جزاك الله خير