مبروكــة
مبروكــة

أخواتي العزيزات mariouma .. رُسل ... صمت الجنوب ...

أشكركم أخواتي على مروركم الذي اسعدني....

أنا أساسا غير مقتنعة بحسابات و أيام تبويض و أيام دورة...و لم أعطي نفسي فرصة بعد ....و أحس أن كل شيء سيأتي لوحده بإذن الله رب العالمين...

القلق بدأ يملاني...و انتقل لزوجي كمان...صعبان علي أيام حلوة من حياتي...و أنا بضيعها في قلق و حسابات :44: ...

يعني الناس أول أيام عمرهم ينبسطوا و يفرحوا...و أنا قبل الدورة أبكي لأنه الدورة جاية و حاسة بأعراضها :( ....و وقت الدورة أبكي لأنها جات :06:....و بعد الدورة يبدأ القلق و الحسابات :time: ....معقول هذه عيشة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أختي رُسل...فعلا 8 شهور و بدأوا الضغط...الضغط ابتدى من تاني شهر صدقيني أختي....و الغلط مني...لأني قبل الزواج كنت أقول نفسي أحمل علطول و ما راح آخذ مانع...و الكل يسألني الحين رجعتي في كلامك ؟ :29:

أختي صمت الجنوب...آه و الله يحسبوها علبة بيبسي راح نلاقيها في الطريق...يقولوا : شدي حيلك ياللا و هاتي بيبي....كإن الموضوع بإيدي أنا....:11: ...الله يسامحهم يا رب....

أشكركم أخواتي على وقوفكم بجانبي و مساندتي....

ام سحــــيم
ام سحــــيم
السلام عليكم...

احب اقولكم تجربتي.. انا عروس توني مكلمة 4 شهور..
طبعا حالة نفسيه بعيد عنكم من اول شهر..
ثاني شهر رحت الدكتوره على طول (ما عندي وقت ابدا) ..

وسويت فحص.. ويله عاد بدت المتبعه والبويضة ومادري شو وهالاشياء اللي تعرفونها.. 3 شهور ماشي فايده.. الله مب كاتب..

مليت.. قلت ليش انا متعبه عمري وناسية اني استمتع مع زوجي بالايام الحلوة هاي .. باجر بيونا يهال وما بيعطونا وقت نستانس..
نسيت الموضوع نهــــــــــــــــــــائيا.. ولا رحت الدكتورة ولا سويت شي ابدا..
واستمتعت مع زوجي على الاخـــــــــــر.. طلعات وروحات وسهرات وكل شي.. :)
والحمدالله اخر الشهر انا انتظر الدورة لاني شفت اعراضها وحسيت فيها.. بس ما يت.. :)
سويت فحص وطلعت حامل.. الحمدالله..

كل شي بيد الله تعالى.. وكل شي بالصبر.. لا تخلين حد يأثر عليج.. النفسيه اهـــــــــــم شي ترى في كل الموضوع..
ولما تكوني مع زوجج لا تقعدين تفكرين بحمل ولا لا بحمل ولا لا؟؟؟؟ استمتعي وبس.. وانسي موضوع الحمل نهائيا..
اتمنى قدرت افيد بشي
مبروكــة
مبروكــة

أشكرك أختي العزيزة ام سحــــيم...

أسعدني كلامك جدا...لأن فيه نفس حالتي التي تسأل لماذا أضيع أحلى وقت في عمري في الحسابات و التفكير....:time:

هذه هي نفس نظريتي و مبدأي...و ما في إنسان يروح عند الدكتور و ما يطلع فيه شيء...إلا تقول لك هذه أعراض كذا و خلينا نفحص كذا و نحلل كذا...:29:

الواحد مفروض يكون اعتماده على رب العالمين...اللي ما يخيب ظن عباده أبدا...

الله يتمم لك حملك على خير يا رب و يرزقك الذرية الصالحة :23:

عطرة
عطرة
الحمدلله اختي مبروكة انتي توك بالبدايه المساله يحتاج لها بس وقت وقريب ان شاالله

تبشرينا وتقولين لنا ..< انا حـــــــــــــــــــــامل> الله كريم بس انسي وتحملين

الله يرزقنا جميعا
مبروكــة
مبروكــة

أهلا بك أختي العزيزة عطــرة...

أشكر لك مرورك أختي و دعوتك الحلوة...و الله شرحت صدري على الصبح...:41:

الله يجزاك خير يا رب و نسمع عنك إنك حامل قريب إن شاء الله....و تفرحي الجميع بأحلى خبر يا أحلى عطرة....:32:

في أمان الله أختي....