كل الحروف كسرتيا

الأدب النبطي والفصيح

ومالك يتمنى أن يزجي الغلاص النواجيا وأنا اتمنى أن يأتي غد يا فألتقي بأختيا فيفرح قلبـيا فيقول مالك مادخل ذا بهاذيا كيف تنسب شعري لأمانيِّكا ويحك ادميت قلبـيا :06:وأنا على فراش الموت قد صرتيا:44: يامالك إن كنت قد ادميت قلبكَ لإنتحالِ بيتٍ من شعركَ فقد ادميت قلبيا ستَ مراتٍ متواليا:29: بحفظ ستٍ من ابياتِ شعركَ في سنةٍ من سنواتِ عمريا وليتني استطعت ان افهم لها معانيا فلم أفهم منهيا سوى خذاني وجراني وبعضاً غيرها وفضل ردائيا فيرد مالك :41:ايا لبيب إن لم تفهم ما أريد فهذا ليس لركاكةِ شعريا وإنما لضعف عربـيـتـيـكا:23: من مشاهدة تلفازٍ وجلوسٍ عند انترنتٍ وبين هذا وهذيا مذيعةٌُ لبنانيةٌُُ كل الحروفِ كسرتيا ومسلسلٍ مصريٍ فالثاءُ اصبحت سينٌُ والذالُ ازيكا أو اعجميٌُ بالفصاحةِ ينطقِ ولكن بسوء الملافظِ يلفظِ فكيف بالله عليكَ للعربيةِ الفصيحةِ تفهمـِ *:01::41::23:
آلا ليت شعري هل ابيتن ليلة
بوادي الغضا ازجي الغلاص النواجيا
واُُعِلم ُ ابناء الُعربِ معنى كلاميا
وعربيةً شارفت ان تنسيا
ويحلُ محلها هايٍ وجوود باييا

واتمنى من كل قارىءٍ ان يرد لي الجوابيا

سواءً كان سلباً او ايجابيا

ولهُ مني بالهنديةِ شكريا:27:

بقلم **ضوء القمر 2000

لكم مني جزيل الشكر على القراءه واتمنى ان يكون اعجبكم وللذين لم يعجبهم انا آسفه فهذا ليس ذنبي وانما ذنب افكاري ويدي وقلمي :27:
6
561

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضوء القمر 2000
ضوء القمر 2000
ارجو كل وحده قرأت الموضوع ان تبدي لي رايها وحتى لو كان سلبي انا متقبله الآن الآن:44::29::(
ضوء القمر 2000
ضوء القمر 2000
ارجوكم قولولي زين ولا ماهو زين وإذا ماقلتو تراني بقفل النت واقوم
ليل غربة ومطر
ليل غربة ومطر
لا زين.....

أنا فهمت شو المقصود....
بحور 217
بحور 217
مشاركة جميلة جدا يا ضوء القمر

طرافة وعذوبة في الأسلوب ورفعة وجمال في الفكرة

ومع ذلك فهي لم تخلُ من الأخطاء في العربية

مرحبا بك يا ضوء ...

في انتظار مشاركاتك العربية الفصيحة التي تحمينا من كسر حروف عربيتنا

حياك الله معنا :26:
ضوء القمر 2000
ضوء القمر 2000
انا اشكركم يااختي غربة مطر:32: ويا اختي بحور:32: 176 والله يعيني اصلح الأخطاءالعربيه:27: في المشاركات القادمه وارجو انكم ما تحرموني من نقدكم البناء في كل مشاركه وشكرا :32: