هاهوهي
هاهوهي
ماشاء الله عليكم

الله يديم صداقتكم ومحبتكم لبعض وتســـلم الايدي
فالفيت روز1
فالفيت روز1
ماشاء الله تبارك الله
a_mooli
a_mooli
تسلم ايدك
مـاء القـمر
مـاء القـمر
الله يسلمكم ويعافيكم يارب

تسلمولى قمارى

حبيبتى حبوب الهيشرى تلاقيها فى نفس صف ادوات الزينه والكريمه للكيك وفي منها نوعين شكولاته غامقه وشكولاته بالحليب

انا عن نفسى ام الحليب شايفتها الذذذذ

نووووووووووووووورتو
مـاء القـمر
مـاء القـمر
طريقه الفاصوليا

المقادير
نصف دجاجه مشيول الجلد ومقطع اربع أجزاء
فاصوليا مقطعه
بصله
2فص ثوم
ماجي وبهارات مشكله
ليمون

1-تحطي شوي زيت على النار وبعدين البصل تقلبيه الى ان يذبل وبعدها الثوم المهروس ثم ضيفي الدجاج وقلبي لمده دقيقه او اكثر تقريبا

2-اضيفي الفاصوليا وقلبيهم مع بعض وغطي القدر واتركيه على نار هاديه لمدة 7دقايق اذا حسيتي انه بدا يطلعلها صوت يعني بدت تنشف

3-حطي الماجي والبهارات وملح وضيفي كوبين ماء وخليه يطبخ تقريبا ربع ساعه او ثلث

4-خلي فيه شوية مرق واعصري عليه نصف ليمونه او ليمونه كامله على حسب الرغبه وقدميه مع طبق رز ابيض

حلا اليمن السعيد

صاحبته هنا بس مافيا ادور لكم الرابط راح اجبلكم طريقته

المقادير

الطبقة الاولي

بسكويت اولكر + حليب ( انا استخدمت بسكويت دايجستف )

الطبقة الثانية

1/2 علبة قشطة + 3 ملعقة كبيرة نوتيلا

الطبقة الثالثة

بسكويت اولكر + حليب ( انا استخدمت بسكويت دايجستف )

الطبقة الرابعة

2ظرف دريم ويب + 1/2 كوب حليب بارد + 3م ك سكر بودرة + 4 حبات جبن كيري + 1/2 علبة قشطة باردة

الطبقة الخامسة و الاخيرة

2 و نصف حبه شيكولاته جالكسي سادة + 3 م ك نوتيلا

الطريقة بالصور

1- نحضر طبق بايركس او اي شئ تفضلين انا استخدمت البورسلين و نضع طبقة من البسكويت تغطي السطح و يكون البسكويت مشرب بالحليب

ممكن الحصول علي بسكويت اولكر لانه مستطيل الشكل و بيعطي منظر جمالي للطبق بعد التقديم

و لكني في الحلويات افضل استخدام دايجستف فانا افضل طعمه و اعتقد مش عندنا بسكويت اولكر

2- ثم نعد الطبقة الثانية و هي بخلط نص علبة قشطة و3ملاعق كبيرة نوتيلا و يقلبوا جيدا حتي يتجانسو و نصب الخليط علي طبقة البسكويت المشرب

انا الحقيقة الخليط عندي كان سائل شوي بسبب ان القشطة كانت بحرارة الغرفة فسهل عليا توزيعها

3- نضع الطبقة الثالثة و هي البسكويت المشرب بالحليب

4- ثم نعد الطبقة الرابعة بخلط كل من 2ظرف دريم و 1/2 كوب حليب بارد و 3ملاعق كبيرة سكر بودرة ( احيانا بستغني عنها ) و4 حبات جبن كيري و 1/2 علبة قشطة باردة
يفضل ان تكون الجبن الكيري فقط درجة حرارة الغرفة
و نضع كل مكونات الطبقة و نخفقهم حتي يتجانسوا ثم نضع عليهم الجبن الكيري و يخفقو لحين الحصول علي كريمة ثقيلة

5- نصب خليط الكريمة علي طبقة البسكويت و نساوي السطح جيدا و تغلف بالنايلون و توضع في الفريز

لمدة ساعتين مثلا

انا في السريع هي ساعة و احط عليها الطبقة الخامسة و ادخلها الفريز مرة اخري

6- الطبقة الخامسة في حمام مائي نضع ل 2 و نصف حبه جالكسي سادة و 3 ملاعق كبيرة ممتلئة نوتيلا و يقلبوا حتي الذوبان