(المهاااا)

(المهاااا) @almhaaaa

محررة ماسية

عندي مشروع يدخل اقللل شىء9000 ريال لكن ..!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محاااااااااااوله لبدىء مشروع
عندي مشروووووووووووع قسم بالله يكسب ماشالله تبارك الله لكن للاسف ماعندي (((انا))))ماديه المشروووعه شهريته اقلللللللللل شىء 9000 ريال وقد تزود على حسب العاااامل وفهلوته
والسياااره تكون شااااحنه وهدي صعبه عليه اناااا اجيبها ....لكن العامل وشغله ومكان عمله وادخله بشركه
من تقدر ويكون لي نسبه معقوله معهااا

والله العظيم اني اعرف ناااس مالهم شغل الها الامر وماشالله تبااارك الله خييييييير الله يرزقهم ...

اللي تبي توضيح اكثر انا مستعده وفيه شغله ثانيه وهي سيارات نقل صغيره اجرها على الشريكات وامرها اقدر اسويه والعامل نفس اقدر اساعد فيه لكن السياره صعبه ((ماعندي ماديه كبيره))
112
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا ام بانه
انا ام بانه
مرحبا اختي انا وزوجي لنا فتره نفكر بالمشروع وهو فعلامشروع ناجح بس زوجي موظف بدوام طويل ومومتفرغ يقول صعبه اتابعه ويقول ابي شركه ثقه واخليه فيها اناممكن ادبر الشاحنه بس انتي تعرفين شركات ثقه؟
شوفي خلينانتفاهم ع الخاص ولوصار الموضوع ماراح نختلف ع النسبه ؟
بس اهم شي انتي وين لاتقولين من الرياض انا بالشرقيه؟
(المهاااا)
(المهاااا)
ام بانه انا من الرياض لكن اقدر ادبر شغل لشاحنه واخوي بالشرقيه والشركات ثقه ((قريبي يشغل شاحناته عندهم واخوي يعرف ))
خلاص انتظرك على الخاص
rewa
rewa
ربي يوفقك وين ماكنتي و يرزقك ياعسسل
و بالله ارسليلي التفاصيل ع الخاص و نظرتك للمشروع
و المشروع الثاني وضحية اكثر
%جميلة العرب%
%جميلة العرب%
حبيبتي المها ........ كيف يعني تأجرينة ......قصدك على شركات النقل ...... طيب كم سعر الشاحنة ..... وبكم تأجيرها على الشركة في الشهر ...... وراتب العامل وتقديمة على مين ........ بليز ردي بسرعة قبل يصحى زوجي وأنشغل معاة ...
نونه ارت
نونه ارت
الله يرزقك ويوفقك ويجعل كل دروبك سهله