gaamra
gaamra
حبيت اسلم عليكم .. وعندي اوجاع برقبتي واكتافي ما اقدر اطول واقرا كل الردود الله يزيدكم علم ومعرفه بالماديات .. ونستفيد من تجاربكم و,, اشتقت لكم
حبيت اسلم عليكم .. وعندي اوجاع برقبتي واكتافي ما اقدر اطول واقرا كل الردود الله يزيدكم علم...
مشكوره ماقصرتي
بس انا خايفه احط الاكل بجنب البيت ثم ابتلش بالقطاوه والحمام في بيتي

الحمدلله فيه ناس مثلي ماتحب تحضر الزواجات

حبيبت اولا احب اشكرك على حرصك على الجانب الشرعي الله يزينا واياك وباقي اخواتنا بزينة الايمان

ثانيا الموديلات ادخل السوق واشوف ايش الموديلات السائدة او اذا انزنقت ادخل على مواقع الازياء واقتبس الحركات الجديدة والباقي انسقه انا .. والله انه صعب ومتعب جدا خصوصا ان الموديلات اكثرها عاري او قصير بعض الاحيان يجي الموديل معاي بسرعة وبعض الاحيان اخلي القماش كم شهر لنا اقتنع بالموديل.. وغير كذا .. خلاص اصير عرفت ايش اللي يناسب لجسمي وايش اللي ما يناسب يعني اكتسبت خبرة وبعض الاحيان صديقاتي يستعينون فيني علشان اساعدهم بالموديلات . . واحاول اذا القماش مشجر او الوان كثيرة اخلي المديل هاديء واذا القماش سادة اخليه اما رسمي او فيه حركات كشكشة بسيطة يعطيه لمسات راقية .
انا خلاني الجأ للتفصيل هو العري في الجاهز شيء يضيق الصدر والله واخاف ينطبق علي الحديث .. كاسيات عاريات
وبحاول اني ابدع في لبسي بالرغم ان التفصيل يكلف اكثر من الجاهز ولكن من ترك شيء لله ابدله الله بخير منه
ومشكوره ياعمري تعبتك معي

ههههههههههه انا بيتي مو من كبره بس كنت اتمنى انه اصغر من كذا عشان يسهل علي تنظيفه ولا احتاج للخدم

سلامات ماتشوفين شر
gaamra
gaamra
العطاويه
مارديتي علي؟؟
جوديانا
جوديانا
الله يجزاك خير على الموضوع الروعه
العطاوية
العطاوية
سندرلا ومكاويه والله غطيتو على الكل
يا ألف مرحب فيكم والله أنتم وخواتي الباقيات بس لفت انتباهيي صفحه أو صفحتين خاصه فيكم يالثنتين من جد نشيطات الله يعطيكم العافيه
والأخت الغاليه نيراز ياكثر ماتوحشيني الله لايحرمنا منك
والقمر قمرا والله أعتذر لأني ما دخلت البارح ورديت عليك وبالنسبه لسؤالك والله ما أعرفها وعلا فكره أنا ماني عطويه أنا العطاويه
ولي عوده
سندريللا 2000
سندريللا 2000
نيرااااااااااااااااااااااز

اللي جاي متاخر تخلص القهوة عنه وغير كذا التاخير حلو بتوفرين علينا كم فنجان قهوة

هههههههههههههههههههههههههه

مع اني مافهمت كيف تنفخ بالحجر بس ما شاء الله عليك بجد اقتصادية .. الله يهنيك فيها

وفعلا زي ماقلتي المشتريات نسبة وتناسب كل مازاد دخل الفرد ارتفع ثمن مشترياته ..

وهذي اساسا قاعدة عندي بس مادري ليش زوجي غير مقتنع فيها ..

وانا دايما اقول مايصير ان اصحاب الملايين مثلا يعيشون ببيوت عادية اجل كيف يظهر اثر النعمة على الانسان ؟؟

فكل واحد يظهر نعمته اللي اعطاه الله اياه على حسب هذي النعمة .. والحمدلله ترانا نتقلب بنعم عظيمة

اللهم لك الحمد والشكر