lo11

lo11 @lo11

عضوة نشيطة

اذا لم تستطيعوا مساعدتي فلا تبخلو اعليه بدعوة عسى ربي يستجبها..

الطالبات والمعلمات

لا اعرف من اين ابدا لكم قصتي
ولكن لاداعي ان اطيل عليكم سرد اهاتي؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
انا معلمة تعينة قبل تسع سنوات في احدى قرى مكة المكرمة وانا اعيش مع زوجي في مدينة الرياض
ولما صدر قرار تعييني في الابتدائي حملة حقايبي وقد مر على زواجي عام ونصف ولديه طفل لم يتجاوز الخمسة الاشهر وامضيت ثلاثة اعوام ثم انجبت طفلي الثاني لينضم لاخيه في رحلة العذاب
ومضت الايام يوم تلو الاخر عليه وانا اتقدم كل عام لحركة النقل ولكن الحظ كان سئ للغاية فكل من تعين معي نقل الاانا والحمد لله على كل حال وعند ما التحق اطفالي بالمدرسة حدث مالم يكن في الحسبان ::::::::واصبحت مخيرة بين اطفالي والعيش معهم في مدينة الرياض . اوالبقاء في وظيفتي وتجرع مرارة فراق فلاذات كبدي
ولكنني اخترت البقاء مع اطفالي وطلب الاجازات الاستثنائة بدون رتب وانا مقترضه من البنك ولديه التزامات الله عالم بها
فيااخوتي اذا كنتن تعرفن احد يريد مناقلتي لمدينة الرياض فانا تخصصي عام .
ارجوكن يااخواتي ساعدوني ولو بدعوة في ظهر الغيب لعل الله يستجب منكن .. والعذر والسموحة على الاطالة
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الأرجوان
ام الأرجوان
الله ييسرها معاك يارب ومايجي بكره الا ويجي قرار نقلك للرياض
والله ماعندي خلفيه
بس ماحبيت ادخل واطلع بدون رد
ورد طائفي666
ورد طائفي666
الله يفرج همك ااااااااااارب يالغلا وتنقلي بأسرع وقت اصبري بتفرج ان شاء الله لكن لاتضيعي وظيفتك.
الشوق روحي
الشوق روحي
الله يفرج همك ااااااااااارب
ام فهد00
ام فهد00
الله ييسرها معاك يارب ومايجي بكره الا ويجي قرار نقلك للرياض والله ماعندي خلفيه بس ماحبيت ادخل واطلع بدون رد
الله ييسرها معاك يارب ومايجي بكره الا ويجي قرار نقلك للرياض والله ماعندي خلفيه بس ماحبيت ادخل...
وزيرة عاطفيه
وزيرة عاطفيه
الله يفرج همك