MOODY

MOODY @moody

عضوة جديدة

تعالوو وروني شطآرتكم . . . ! ! !

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم خوآتي . . .

هذي آول مشآركه لي و بغيتكم تساعدوني . . :(

آنآ متزوجه و عندي غرفه و صاله

و انتو تعرفون انه الوحده تكون محتاجه لمطبخ . . . و آنآ عندي هالمساحه اللي استغليتها للثلاجه و النسكافيه . . . و أحس هالمكان اكثر مكان حيوي فبيتي . . . يعني انا و زوجي نتردد على هالمكان بكثره . . . لاننا ببساطه نحب النسكافيه و احب اجهز شاي لزوجي من صنع اياديه بعد ما نتغدى مع اهله . . .

ببساطه احس اني مستغله هالمنطقه بسكل خاطئ يعني اولا انا محتاجه يكون عندي مايكروويف صغير نسخن فيه الكرواسوون و غيره و محتاجه مساحه اكثر للصحون لانه في بيت اهل زوجي اعتمادهم كله على الشغاله والله لا يراويكم وين تكون الصحون و الكائنات الحيه اللي تعيش مع الصحون فالخزانه بالمطبخ . . .

و بطبيعتي و مثل ما علمتني امي ابد ما نعتمد على الشغالات . . .

الشي المتعب عن الترتيب الحالي انه الرفوف مفتوحه و تكون اكثر عرضه للغبار و انا انسانه عدوي اللدود الغبار

ميزانيتي 2000 ريال هل برايكم افصل خزاين و مكان يشبه المطبخ التحضيري الاصغييير جدا . . . ! ! !

ملاحظه . . . بيني و بين بيت اهل زوجي باب المونيوم سحب و عندهم ولد صغير عمره سنتين يفتح الباب بسهوله و انا محطيه فالرف الاخير شوية منظفات و آخآف عليه بصراحه لاني كم مره مسكته يلعب و الثلاجه صغيره و يقدر يفتحها و يلعب بالاغراض اللي فيها . . .

بغيت خبرتكم و افكاركم ابا اغير هالمكان تغيير جذري و ابا يكون احلى و ارقى و اسهل فالتعامل . . .

16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

MOODY
MOODY
استغفرك ربي و اتوب اليك . . .

فوق
MOODY
MOODY
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركً فيه . . .

فوق
الحزن والدمعه
راح اضع لك مجموعة ممكن تاخذي منها فكرة
ܔْށسكون أنثىܔْށ
غرفه غير غرفة النوم وإلا غرفة نوم وصاله ؟؟؟؟؟
عندي لك اكثر من فكره بس جاوبي على سؤالي ياعسل
MOODY
MOODY
تسلمين يالحزن و الدمعه على الصور . . .

سكون آنثى . . . آنآ عندي غرفة نوم وصاله و آهل زوجي فارشين الصاله و مأثثينها بكنب حجمه كبير بس فالصاله عندي مساحه لا باس فيها بس متردده هل استغل المساحه الموجوده فالصاله ولا اخلي المطبخ في نفس المكان فالممر . . . ! !