مشروعي حضانه بجده... لاتبخلو عليا بمشورتكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

ياريت حبايبي ابغي رايكم في مشروعي الي سوف يقام بعد اسبوعين وسيرى النور وهو حضانه اي فتحت شقه كامله بس للحضانه وكانت الفكره موبس لاني تخصصي اطفال واني حنونه جدا ومحبه للاطفال وبس؟؟؟لا من كثرت مانسمع ونشوف من بلاوي الشغالات مع الاطفال فكرت اعمله للامهات العاملات وغير العملات والي حابه تشتغل بس مهي عارفه تحط ولدها فين ؟بس حبيت اسالكم عن رايكم عن المشروع في موقعه مناسب ولالاوهو جنب سوق الشاطئ ياريت الي عندها فكره تقلي وهل توجد حضانات في نفس الموقع]وكمان سؤال ثاني ماهي الالعاب المناسبه لسن 6 شهور الي 3 سنوات حتي اضعها لهذا السن يلعبوا فيها في غرفه المخصصه للاطفال
وياريت كل من ليها حضانه اوتجربه وافكار مفيده وجديده تقلي اوصور لحضانات ترسلي
بالاضافه ممكن اعرف السلبيات والايجابيات في الحضانه وكيف اعرف الناس بخدماتي الي قريب حتكون؟؟
ياريت تفيدوني بكل شي تعرفوه يساعدني
الله يساعدكم تقبلو تحياتي ودعواتكم لي بالتوفيق ووقفتكم معايا:26:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متخصصه اطفال
متخصصه اطفال
يالله حبايبي فين مشورتكم انا في الانتظار
تاجرة عروس البحر الأحمر
الله يوفقك
متخصصه اطفال
متخصصه اطفال
شكرا حبيبتي وتمنياتي من الجميع المشاركه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
الله يوفقك

تبين مساعد اختي تخصصها خدمه اجتماعيه
جنى الحلا
جنى الحلا
الله يوفقك حبيبتي

شوفي ياقلبي انا انصحك من ناحيه الموقع انه يكون قريب مثلا على الجامعه قولي ليش؟لان كتير بنات يدرسون في الجامعه وعندهم اطفال ورطانين فيهم بالذات بنات الانتساب وبالنسبه للالعاب روحي الاماكن الرخيصه مثلا البشوات اللي قريب على دوار الدراجه عنده اشياء رخيصه وحلوه لانو اتوقعي كل اسبوعين تحتاجين انك تقضين العاب من جديد
ومن ناحيه اخرى لازم تكوني متأكده من قدرتك وتحملك للمسوؤليه لان الاطفال هؤلاء امانه في رقبتك فكوني قد الامانه والا فلا تورطي نفسك في هذه الامانه لان ربي راح يسألك عليهم انتبهي تخليهم مع رجال حتى لو كانو في المتوسط الاولاد في الزمن دا صارو يخوفو ولا مع شغالات ويارب تتوفقي ويكون مشروع تفيدي وتستفيدي منه
واتمنى اكون افدتك وللو بالقليل بعد هادي الاطاله:26: