ام عزوز777
ام عزوز777
شوفي حبيبتي شغالتي باقي لها شهر وتسافر وانا مستغنيه عنها لان شغالتي الثانيه جات وهي كويسسسسسسسسسسسسسسه مره في الشغل وخبره مره مع الاطفال الرضعوالكبار انا والله في نفاسي بكريه ما اعرف شي وهيه اللي اهتمت فيني وفي النونو لكن هيه اندونيسيه وفيها طبع انك لازم تنفخين فيها مره تمشي معاك مزبوطه فتره وعلى هذا الموال .انا قلتلك عيوبها وميزاتها ولكي حرية الاختيار
عصاقـــل مصاقـــل
هلااااا بك أختي ليااالي "

أنا أخت كبسة دايت ودخلت أرد عليك لأن أختي مايسمحون لها بالردود إلا 3 ردود يمكن لأنها عضوه جديده ...؟؟؟ << الله أعلم
والرسايل حاولنا نفعلها لها بس مافيه أمل يمكن بعد لأنها جديده ...؟؟ << والله عجزنا نعرف السبب وحنا راسلنا الإداره بس مابعد أحد رد علينااا ووخيتي مفحطه عندي تقووول أرسلي لها الأرقام علي أنا يعني أرسليها على إسمي ((عصاقـــل مصاقـــل ))
وأنا والله العظيم أختهاااااا وهذاني حلفت وأنا صااايمه عشان ماتقولين وحده تلعب علي "

بإنتظار رسالتك ياابعدي الله يسعد قلبك مثل ماأسعدتي أوخيتي ^ ـ ^
ووالله ماأنساكـم ياأم عزوز وليالي من دعواتي في ظهر الغيب عند الإفطار الله لايحرمنا وإياكم من إجابة الدعاء "
وشغالتك ياأم عزوز وللأسف ماتصلح لأني ماأبغى أندونيسيه وغير كذا أنا يمكن أمدد للشغاله شهرين وشغالتك بتسافر بدري << المتحدثه كبسة دايت من معرف أختهاا :42:"

وييييييييين باقي البنااااااااات ننتظر ردودهم وإفادتهم "
ست بيت سنعة
ست بيت سنعة
ماأعرف غير اندونيسية تجي بالايام والساعات << اجل رادة ليش
أبي الدعوة رديت مخصوص وانا عارفة ان ردي ماوراه فود
ابرسل لك الدعوة اللي ابيها برسالة عالخاص >> قالوا لك ارسلي رقم شغالة موب صيغة دعاء

اختي كبسة مالك الا سرلانكية يقولون يجون ياممتازات ياعلة انا بشوف لك عند وحدة اعرفها اذا بتأجر شغالتها

الله سخر لك من الخادمات أخوفهن من الله وأجودهن في العمل وألطفهن في المعاملة
عصاقـــل مصاقـــل
للرررررفع
عصاقـــل مصاقـــل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم