دبدوبة10
دبدوبة10
الله يكفيكم الشر إن شاء الله
أنا صارت لي قصة مع الحمام وما أدري هذا بسبب مس أو صار كذا قضاء وقدر من سنتين تقريباً كنت حامل بتوأم بعد حرمان أربع سنوات وكنت من قبل الحمل أقرأ سورة البقرة يومياً واستمريت عليها بعد الحمل وفي بداية الشهر السابع وقفت قرأتها وصرت أقرأ من القرآن بس بشكل أقل من الأول بعدها بأسبوع تقريباً جاتني الولادة وأنا في أول السابع وجبت بنتين ولله الحمد ظلوا في الحضانه وكل مابدت تتحسن حالتهم ترجع ثاني يوم وتتدهور وصارت وحده فيهم أفضل وقال الدكتور خلاص تشافت وإن شاء الله كم يوم ونخرجها من الحضانه بعد كلمة الطبيب بيوم تدهورت حالتها بشكل كبير وبعد أربعة أيام توفت صار عندها نزيف مع جلطات متكرره وفي نفس اليوم اللي توفت فيه قبل وفاتها وأنا بالبيت خرجت البلكونه ولقيت حمامه ميته ومحشورة بين الزجاج والدربزين ما أدري كيف وصلت لهذا المكان لما شفتها قلبي انقبض وقلت في نفسي ليصير في بنتي شي وتوفت البنت في نفس الليلة وبدت حالة البنت الثانية تتحسن وبعد خمس أيام تدهورت حالتها وبعدها بكم يوم توفت الثانية والحمد لله على كل حال وبعد وفاة الطفله الثانية بيومين خرجت للبلكونه وشفت حمامة ثانية ميته في نفس مكان الحمامة الأولى وفي الفتره بين وفاة البنتين كان هناك بسه تدور طول الوقت في الحوش وتماوي بشكل ملفت لما أقول لزوجي وأهلي على هالكلام يقولون توسوسين صرت خايفه أحمل ويصير زي ماصار في الأول دعواتكم .أقول دايم لزوجي روح لراقي بس مو مقتنع اش اسوي عملنا رقية شرعية نحن في البيت والله كريم