اناهيد~
اناهيد~
هلا اختي...
حبيت اسالك ..هنا قصدك ثلاث الارواج بـ 167ريال سعودي..

ارواج جديده من السعوديه ون شوت تجي في شنط صغيره لونها ذهبي وفضي كل شنطه فيها 2روج وقلوس
هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x360 و بحجم 44KB.

ونفس السؤال هنا...يعني المجموعه بـ165

وهـ الارواج ماعندك صور لها...

MAC Mattene Collection, 81 SR
ارواج جديده من السعوديه ون شوت ونوعيتها مات يعني اللون يطلع معاكي زي ماتشوفيه بالعلبه

MAC Antiquitease: Royal Assets, 132 SR
ارواج جديده من السعوديه ون شوت تجي في علب لونها ذهبي وفضي

MAC Viva Glam Holiday Lip Palettes, 132 SR
ارواج جديده من السعوديه ون شوت تجي في علب لونها عودي:

مافي عندك بلاشر.. وهل الارواج جديده غير مستعمله..آسفه كثرت عليك اسئله:42:
والله يوفقك ويرزقك...:heart:
ليلةغرام
ليلةغرام
موفقه يالغلا
بنـ أبوها ـت
بنـ أبوها ـت
انا سبق واخذت من وحده تبيع ماك بس طلع تقليد درجة اولى ... وبالفعل فررررررررررق عن ماك الأصلي موفقة عزيزتي
انا سبق واخذت من وحده تبيع ماك بس طلع تقليد درجة اولى ... وبالفعل فررررررررررق عن ماك الأصلي ...

اللي عندي اصلي 100٪
بنـ أبوها ـت
بنـ أبوها ـت
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.

370 ريال اخذتها من استراليا معاها شنطتين وخمس فرش والسعر قابل للتفاوض 
بنـ أبوها ـت
بنـ أبوها ـت
هلا اختي... حبيت اسالك ..هنا قصدك ثلاث الارواج بـ 167ريال سعودي.. ارواج جديده من السعوديه ون شوت تجي في شنط صغيره لونها ذهبي وفضي كل شنطه فيها 2روج وقلوس هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x360 و بحجم 44KB. ونفس السؤال هنا...يعني المجموعه بـ165 وهـ الارواج ماعندك صور لها... MAC Mattene Collection, 81 SR ارواج جديده من السعوديه ون شوت ونوعيتها مات يعني اللون يطلع معاكي زي ماتشوفيه بالعلبه MAC Antiquitease: Royal Assets, 132 SR ارواج جديده من السعوديه ون شوت تجي في علب لونها ذهبي وفضي MAC Viva Glam Holiday Lip Palettes, 132 SR ارواج جديده من السعوديه ون شوت تجي في علب لونها عودي: مافي عندك بلاشر.. وهل الارواج جديده غير مستعمله..آسفه كثرت عليك اسئله:42: والله يوفقك ويرزقك...:heart:
هلا اختي... حبيت اسالك ..هنا قصدك ثلاث الارواج بـ 167ريال سعودي.. ارواج جديده من السعوديه...
آمين الله يجزاك خير