المس العاشق ( الفاسق) جنني يابنات لعب في حسبتي حسبي الله ونعم الوكيل

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنااااااااااااااات ابي افقد اعصابي من اللي اشوفه الوضع مزي لايطاااااااااااااااااااااااق
يابنا ت انا مصابه بمجموعة اسحار حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعى ليس وراء الله مرمى

خدام السحر اصبحوا عاشقين والله اني في هم انا اسمع رقيه وكل شيء اسويه بس المشكله يابنات ارجوووووكم اسمعوني لاتقولون انتي مسوسه او تتوهمين وربي هذا اللي يصير معي وراح اقول وش يصير انا لما اجي انام يابنات المس يطلع من منطقة اسفل الظهر والله اني احس فيه جنبي احس احيانا اصحى فجأة والله احس احد ضاغط علي كأن احد ضامك بقوه يابنا ت كل ليله هذا حالي ابي اموت من الهم مايصير انا اتعب وارقي واسوي كل شيء بس هالمس احسه ينام جنبي انا ماني غبيه متأكده من اللي اقوله واحيانا احسهم اللي حوليني كثيرين يعني مو واحد حسبي الله ونعم الوكيل... بتقولون حطي مسك اسود ورشي فراشك انا كنت اسوي كذا وكانوا ينحاشون وعلى طول يدخلون مع فتحة الظهر الله ياخذهم اخذت عزيز مقتدر بس هالأيام الله يعلم بالحال ماعندي حتى قيمة قارورة مسك

عطوني اي حل غير المسك ارش فيه فراشي ويطير من ريحته

آآآآآآآآآآآآآآه يابنات شيء لايطاق الله يجعل كل وحده تقرا كلامي مايجيها اللي جاني ولاتشوف اللي شفته

يارب انت القادر العزيز القوي على اخراجهم يارب هم كثر وانا قليلة بنفسي كثيرة بك يارب تشفيني من الاسحار وتخرج من سكن جسدي بحولك وقوتك وقدرتك وارتفاعك في علو سماك يارب ياكريم يارب تشفيني عاجلا غير اجل يامن رحمته في كل مكان وفي هذا المكان يامن لايخلو من مكان

امنوا على دعائي والله ابكي وانا اكتب فيني مالله به عليم

اتقبل اي رد فيه مشوره ناصحه
154
30K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&فتاة المستحيل&
يالبى قلبك حسبي الله ونعم الوكيل على كل من اذائك
يالغلا اسمعي انا كنت مشتركه بموقع رقيه وكان فيه واحد الله يجزاه الجنه شيخ علمه خلطه ويت يسويها وكان مسحور
وكان يتعب منها فكان يدهن جسمه مع هالبرنامج بعد 7سنوات سحر انفك الحمدالله فاسمعيني الزيت عندي وبحاول اجيب لك رابط الموضوع حقه عشان البرنامج وتتبعيه وترى الزيت هو ارسله لي بعد ماالوالد كلمه والحمدالله انا مو بحاجته الان اذا كنت بالرياض قوليلي وين اقابلك واعطيه لك وماابي منك غير دعوده صادقه ان الله يتتم موضوعي ويسخر لي من عبادة الصالحين من يمشي لي الموضوع ويسخرهم لي
واذا عندك زيت زيتون مقري فيه ادهني جسمك او ماء ورد وسورة البقره خليها شغاله على طول 24 ساعه
غيد الاماليد
غيد الاماليد
ان لله و ان اليه راجعون

عليك بـ اية الكرسي و تدهني بزيت زيتون مقري فيه

:26: اختي انا مستحيه من هالكلمه إذا انتي في الرياض ممكن اساعدك و اشتري لك المسك الاسود او ارسلك قيمة المسك :26:
@صاحبة السمو@
@صاحبة السمو@
يالبى قلبك حسبي الله ونعم الوكيل على كل من اذائك يالغلا اسمعي انا كنت مشتركه بموقع رقيه وكان فيه واحد الله يجزاه الجنه شيخ علمه خلطه ويت يسويها وكان مسحور وكان يتعب منها فكان يدهن جسمه مع هالبرنامج بعد 7سنوات سحر انفك الحمدالله فاسمعيني الزيت عندي وبحاول اجيب لك رابط الموضوع حقه عشان البرنامج وتتبعيه وترى الزيت هو ارسله لي بعد ماالوالد كلمه والحمدالله انا مو بحاجته الان اذا كنت بالرياض قوليلي وين اقابلك واعطيه لك وماابي منك غير دعوده صادقه ان الله يتتم موضوعي ويسخر لي من عبادة الصالحين من يمشي لي الموضوع ويسخرهم لي واذا عندك زيت زيتون مقري فيه ادهني جسمك او ماء ورد وسورة البقره خليها شغاله على طول 24 ساعه
يالبى قلبك حسبي الله ونعم الوكيل على كل من اذائك يالغلا اسمعي انا كنت مشتركه بموقع رقيه وكان فيه...
ياعمري السحر ومتأكده قالها الله في كتابه الكريم (ماجئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لايصلح عمل المفسدين)

انا علتي حركاتهم اللي تمرض الواحد انا ادهن كل يوم بزيت زيتون بس ماء ورد ماعمري سويتها والرقيه الشرعيه اشغلها من استلقي على فراشي لين اقوم

الله يوفقك وييسرلك امورك يافتاة المستحيل الله يسعدك بحياتك ويتمم عليك بكل خير
@صاحبة السمو@
@صاحبة السمو@
ان لله و ان اليه راجعون عليك بـ اية الكرسي و تدهني بزيت زيتون مقري فيه :26: اختي انا مستحيه من هالكلمه إذا انتي في الرياض ممكن اساعدك و اشتري لك المسك الاسود او ارسلك قيمة المسك :26:
ان لله و ان اليه راجعون عليك بـ اية الكرسي و تدهني بزيت زيتون مقري فيه :26: اختي انا مستحيه من...
والله كل يوم احط زيت الزيتون واسمع رقيه بس انا اللي ابيه شيء يبعدهم عني وانا نايمه

اشكرك على ردك الله يوفقك ويسعدك
فارسةالجوادالأول
الله يشفيك ويرفع عنك بجاه قدرة العلي العظيم