~حنين~

~حنين~ @hnyn_36

كبيرة محررات

عمركـــم حلمتو بالكروشيـــه؟

الكروشيه والتريكو

سلام فنانات كيفكم؟؟

وايش اخبااااركم؟؟

عمركم حلمتو بالكروشيه؟

عمركم حطيتو راسكم عالمخده وانتو تفكرو في قطعه عجبتكم ودختو عليها ،،، وحسيتو ماراح تقدرو تعيشو اذا ماسويتوها؟؟؟:44:
طيب فين المشكله؟؟ المشكله انوو القطعه رااااائـــعه بس مالها باترون.. قعدتو تحللوووها طول الوقت؟؟ تجي تغمضي عينك عشان تنامي وتطلع صورتها في عينك؟؟ تحسي كل احلامك خيووط والوان وتحليل باترونات؟؟ اكيد جاتكم الحاله زيي بالزبط...

لا تخافو مافيكم شي :39: كل الي فيكم ادمااااااان كروووشيه وحب وعشق وغرام خخخخخخخخ

وطبعا لما تقومي من النوم حيكون فيه شي من اثنين: اما انك تكوني حللتي الباترون وسويتيه ومشيتي امورك تماااااام:27:

او تحسي امورك كلهااا اتعقدت لانك ماعرفتي تسويها ،،، ايش تقوووومي تسوي؟؟؟؟؟
مالك الا بنات حواء،، تجي قسم الكروشيه وتسألي الفنانات الي هنا ... الي اكيد ١٠٠٪ راح يساعدوكي ويلاقو حل،، هذا اذا ماسبقوكي وسوو القطعه:35:

عارفين ؟؟ هذا اكثر شي عاجبني في القسم،،،، اننا ما نستحمل الحياه.. نتحدى كل شي ونصمم عشان نسوي الشي الي في بالنا.. حتى لو كانت القطعه صعبه،، نتعااااون ونسوويها ... :39:

في امثله كثير في القسم،، مرات اقعد اتفرج وابتسم واقول الحمدلله ماني لحالي... لما اصمم اسوي شي .. لازم اسويه... وما احب اسويه اي كلام لازم اكون راضيه عنه ١٠٠٪.... واحس اغلبكم زيي. ونفس حالتي

عموما..

هذا الموضوع تحيـــــة.. لكل فنانه في الكروشيه سواء مبتدئه او محترفه..
اهنيكم على اصراركم وعلى اعمالكم الحلووووه،،، وان شالله يدوم الفن والابداع والتعااااون الي بيننا لان التعاون هو الي مخلي القسم من انجح الاقسام في نظري :26:

والله يوفقنا اجمعيـــــن

تحياتي: حنين:39:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bodo0or
bodo0or
ههههههه

فعلاً هذا حالنا مع الكروشيه

عذاب لكن عذاب جداً جميل

تحياتي لك ولكل فنانات حواء
توتي2@
توتي2@
هههههههههههههههههههههههه

فعلا كلام صحيح الكروشيه مجننا بس النتيجه روعه

والاروع زي ماقلتي التعاون والتاخي داخل المنتدى

"وتعاونوا على البر والتقوى"

وعلى قول المثل
"قوما تعاونوا ماذلوا"

وان شاء الله ربي مايغير علينا
آمجاد ..
آمجاد ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تحية لكِ اختي الغالية وكل الاخوات المبدعات في هذا القسم المحبوب
والي يحب الكروشية لازم يحاول ويستمر حتى اذا فشلتي مع العزيمة بعد كذا توصلين الى مرادك
والاخوات العزيزات في المنتدى مايقصرون في خدمة بعض الله يدوم المحبة والتعاون
الله يوفق الجميع
الفارسة السرية
يا سلام ع حلمك
أنا إذا حلمت عن الكروشيه
كله أحلامي أروح السوق و أشتري خيوط
جنان الخيوط
و أصحى و أنا مستانسه بس أتنكد عقبها لأنه طلع حلم :(
ام عزيزان
ام عزيزان
ههههههه صار فلم رومانسي

فعلا هذا الحال للخبيرات او المبتدئات

بس انا كثييييييييييير خف مزاجي على الكروشيه يعني ماصرت مثل الاول :( احن للكروشيه واعشقه مثل الاول