centrino
centrino
موضوع حلو قريته من الأول للآخر
أنا تجربتي فقط في التوفير
أيام الكلية كانت المكافأة تنزل في الحساب .. الكتب والملابس من عند الوالد
صرفت منها بس بعض الهدايا وشريت كمبيوتر وكل كم شهر أسحب 100 أو200 لأني لو ماسحبت يتجمد الحساب وكنت أستغرب من البنات اللي يخلصون المكافأة كلها

بعد التخرج حصلت شغل لفترة قصيرة والراتب ماكنت أصرفه.. كان يجيني شيك وعلى طول إيداع
ماصرفت منه إلا في زواج اختي لأني بصراحة استحيت احنا موقليل وكل وحدة محتاجة فستان وكوافير واكسسوارات فشريت معظم أغراض الزواج من راتبي عشان أخفف عن الوالد
وفلوس الأعياد أجمعها أيضا ماأصرف منها إلا القليل النادر
حلايا غير
حلايا غير
[QUOTE=ام ياسمينا]كلامج حلو بس؟؟!! اذا ماتمتعت بفلوسي وانا شابه متى اتمتع فيهم؟؟لما اعجز؟؟ولا لما اموت؟؟ولا اخلي عيالي يستانسون فيهم وانا اكون حرمت نفسي من كل شي؟؟يعني عشان اوفر 10 ريال ماشرب هوت تشوكليت من قهوه؟ ليش احرم نفسي؟؟ولا عشان ماصرف ريالين ماقرى الجريده؟؟؟ يعني في شغلات او كماليات مهمه في البلاد...وترى كل شي صار غالي يعني لو بروح حق وحدة والده وباخذ شوكلاته مش اقل من500ريال!!!او حتى ذهب او ملابس نفس المبلغ بينصرف..او الاحسن اني ماروح لهم عشان اوفر ثمن الهديه؟؟بهالطريقه راح تنقطع علاقاتي الاجتماعيه..واذا الجمعيه خليناها مره في الشهر وباقي الشهر من وين اشتري؟؟انا عندي اطفال ولازم لهم حليب وبامبرز واكل ولا عشان ماصرف في الجمعيه اجوعهم واحرمهم؟؟ QUOTE] أختي ام ياسمينا : الله يعطيك العافيه . بس منطق غريب !!!
[QUOTE=ام ياسمينا]كلامج حلو بس؟؟!! اذا ماتمتعت بفلوسي وانا شابه متى اتمتع فيهم؟؟لما اعجز؟؟ولا...
يابنات انا موظفة من عشر سنين والله مافي رصيدي اليوم
حتى 100ريال تعبت كل سنه اقول بااوفر
تكفون ساعدوني السنوات الاولى
سكنت شقة جديدة واعطيت زوجي حول 30000
عشان يأثث
والان يروح من راتبي حوالي 2500
اقساط الفيلا شاريتها مع زوجي
والمصيبة
بأسمه لكن املي في الله مايضيعني

زوجي تغير كثير ويمكن من اول سيء بس انا مااكتشفته
موضوعي المهم
ابغا اوفر ابغا يصير عندي رصيد
يبقى لي من راتبي حوالي
3500
شهريا بعد القرض والشغاله
ماحسبت الجوال
بس شهر وشهر

انا مسرررررررررررررررفة جدا ولا ابخل على نفسي وعيالي ابدا
احاول اعوض نفسي عن حرماني من الحب والعواطف عند زوجي بصرف الاموال
طول الوقت ابغا اتمشى بالسيارة وملاهي وكوفي
واولادي مايمديهم يطلبون الا اعطيتهم
ايش رايكم في حالتي هل هناك امل التوفير؟
اسمع الموظفات عندنا بس يتكلمون عن الارصدة وانا ولا شي؟

المشكلة هاذي الايام عندنا موظفة زوجها اخذ فلوسها كلها وتزوج وشكلة بيطردها من البيت كأني صحيت لنفس
ارجوكم ياموظفات اوغير موظفات
ساعدوني الله يساعدكم بين الاذان والاقامة
ابغا اصير عندي رصيد

موظفة عندنا تقول والله لو صار مع الوحدة

رصيد لاتفكر لافيه ولافي الي خلفوة
وانا اعجبتني الفكرة

سنين وانا اخطط بدون

جدوى

بنت الدوحة فتحتي نفسي واعطيتيني امل

ردي علي هزائيني عساه ينفع الكلام معي
DohaSoul
DohaSoul
Up
شموخ13
شموخ13
شكرا حبيبتي على النصيحه!
مدام مسنجر
مدام مسنجر
الاخوات اللي يقولون نبي نوفر لو 500 فالشهر ..روحو البنك وطلبو فتح حساب توفير وخلو البنك يسحب شهريا من الراتب 500 ويحولها لحساب التوفير ..بس ديرو بالكم ..افتحو حساب يكون ايداع بدون سحب ((يعني ماتقدرون تسحبون منه بالبطاقه ))لا اذا احتجتي تروحين تسحبين بنفسج من البنك