شئ فظيع للكل حتندموا لو ما قرأتوه

علاج السمنة والنحافة

لا رجيم بعد اليوم
لو كنت أعرف أن المسألة بهذه البساطة لما قضيت كل تلك السنوات وأنا أجرب كل حمية ورجيم سمعت به أو قرأته أو شاهدته في كتاب أو مجلة أو قناة تلفازية والذهاب إلى خبراء التغذية أو غيرهم ولو كنت أعرف لما جربت حمية البروتينات ورجيم الأناناس ورجيم اللبن ورجيم هوليوود والرجيم الكيميائي ووووووو
ولما أمضيت ايامي في تعذيب نفسي في الجوع الذي قتلني ولم ابتلع تلك الاقراص المختلفة الالوان راجية كما اوهمتنا الدعايات والشركات المنتجة ان تخلصني من الترهلات وتمنحني القوام الرشيق لم اترك نوعا منها الا ابتلعته فلم يخلصني الا من نقودي ولم تمنحني الا المزيد من الاحباط
اما اليوم فالمعرفة كفيلة لانقاص الوزن فهناك اطباء واساتذة في علم النفس يستحدمون طريقة لمساعدة السمناء على التخلص من اوزانهم الزائدة مهما بلغت فبعد التعرف الى العادات الغذائية للشخص ونقاط ضعفه تجاه الاطعمة يقوم بادخاله في حالة وسط بين النوم واليقظة ويخاطب اللاواعي لديه ويسمعه اقتراحات منها (انت تكره الحلويات لن تتناول السكاكر بعد اليوم ستجد متعة في الاهتمام بنفسك وتنازل الاطعمة الصحية وممارسة الرياضة )وووووو
ويعمل اللاواعي بتسجيل هذه الاقتراحات التي تتحول الى قناعات فعلية ثؤثر على الارادة ويتخلص الشخص من عاداته الغذائية السيئة ومن سمنته
وهذا علم و شئ حقيقى ممكن ان ينقص وزن الشخص 15 كيلو او اكثر في شهر دون أي ضرر مع النشاط واللياقة والصحة
وليس هذا مقتصرا على انقاص الوزن فقط
فاذا لديك أي مشكلة او أي حلم تريد تحقيقه فان ذلك ممكن.....واسألوني.
12
3K

هذا الموضوع مغلق.

شانتال
شانتال
والله معك كل الحق
فأنا مثلا الاردة عندي عدم عدم عدم لا أستطيع أن أقرر شيء وأثبت عليه
ألا من شي أسبوع زاحد فقط رأيت وزني من بعد رمضان والاكلات الطيبة وحلويات العيد وووو
وتفاجأت بلمفاجأة الذي لا كانت لا على البال ولا على الخاطر ولا حتكون أبدا
أن طالع وزني لسماوات
وبعد هشوفة الله لايوريها لحدا أبدا قرررررت واقسمت أني لن أتراجع عن هذا القرار لحتى يرجع وزني متل ما كان وإلى الان لم أراه لاني خايفة ليكون مانزل وزني
ومع أني من عشاق أنظروا إلى كلمة عشاق الشكولا لم أتناولها ولن أتناولها لحتى أصل إلى الوزن المثالي الذي عهدته على نفسي ومتل ما قلت يا روعة حاكيت ألاوعي تبعي وفهمته لاتحب الشكولا ولا البسكويت ولا هل الاكلات يلي بتجيب المصليب والبلاوي والحمد لله لهلأ أمسايرني وماشي معي دغري وكمان أنا بحب النوم ولكن من وقت الصدمة إلى الان عم فيق الشاعة 8 وألعب رياضة لحتى كل جسمي يهلك هلك ألله لا تهلكنا
وأنا كمان كسلانة مابحب الرياضة ولكن ألاوعي حببني فيها خص من عني
بقى هي هيا تجربتي وأن شاء الله تستفيدوا منها
وشكرا
غرووووب
غرووووب
السلام عليكم

انا اظم صوتي لاصواتكم وسمعت عن الشي هذا بس
بصراحة انا ماعرفت كيف احاكي اللا وعي عندي

كيف الطريقة
البعض قال لي ان لابد من استشارة طبيب نفسي
فهل لابد من ذلك ام هناك طرق ممكن امرن نفسي عليها

فارجو منك ياروعة الاسلام وكل من لديه الخبرة والمعرفة بان يسانديني ويساعديني

وتوجهينا الى الطريق لكتساب هذه الخبرة

لاني الارادة عدم عدم عدمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم

ولكي دعواتنا جميعا

غرووووب
روعةالإسلام
روعةالإسلام
هناك طرق ممكن تمرني نفسك عليها انتظروني لاحقا ساذكرلكم ذلك بالتفصيل ان شاء الله ولن تذهبي لطبيب نفسي
تبّــــوله
تبّــــوله
nlp?
روعةالإسلام
روعةالإسلام
الموضع هذا مهم للغاية توقعت ان يلاقي اهتماما كبيرا من الجميع ولكن لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟