تكفون جاوبوني بصدق

الحمل والإنجاب

السلاام عليكم ورحمته الله وبركااته

بنات ماابي اطول عليكم بعطيكم الساالفه على طول

اناا حامل بشهر الساادس وماا اكذب عليكم بمووت من الخووف من الولاده من اللي اسمعه من البناات

اللي تقول لي بتطلع روحك و اللي تقول هين نشووف اذا قدرتي تتحملين المهم مرره خااااااااااااااااااايفه

ومن يومين البيبي تحرك حركه شوي قويه ومن الخووف اغمى علي بلله ابي تجااااوبوني بصدق

هل كلاامهم صح انه عذااب ومووت الاحمررر ولا بس زود تهويل منهم

تكفوووووووووون طمنوني بصدق

وابي نصيحتكم اناا ابي اولد طبيعي بس بأبرة الظهر وابي اولد قيصري محتااره ابي نصيحتكم

وللعلم انااا بكريه وعمري 21 :44:
41
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوجوحواء
جوجوحواء
ههههههههههههههههههههههههههه يااعمري انتي ربي اللي يسهلهاا وليش العمليه خليهاا طبيعي من دوون ابره بعد على اجرر ان شاء الله

ولو الولاده تمووت ومدري ايش كان كل النسووان مااتت لا تسمعي كلام احد بس نفذي كلام الدكتوره عند الولاده وربي بيكون معك

كلهااا دقاايق والنونو طالع وربي لما تشووفيه تنسين اسمك من الفرحه والالم زي الالم ومغص الدورره بس اشد شووي صبرتي 9

شهور بلحضاات تنفرررج سبحان الله........... دعواتك لي
جوريه منسيه
جوريه منسيه
الطلق الطبيعي سهلات من ربي بس الصناااااااااااعي حذاااااااااري منه هو الموت الحمممممممر
@ام لمى@
@ام لمى@
الولاده شي طبيعي ,,,,واهم شي انتي ماتفكرين كثير,,,ودام متوفر ابرة ظهر خلاص ليه خايفه؟؟
الله يسهل عليك يارب...
××نوف××
××نوف××
الله يجزااكم الف خير ياارب

جوجو حواء الله يعجل بفرج ياارب

جوريه الله يتمم لك بخير

ام لمى الله يقومك بسلاامه ياارب

الللللللللللللله يجزاااااااااااااكم الف خير ياارب ويسهل عليكم وعلي يااارحم الرراحمييييييييييييييين
انا زيزي
انا زيزي
ولدت الحمد الله طبيعي واقسم با الله ان الكلام الي نسمعه عن رعب الولاده مو صحيح ابد وعلى فكره بكريه التهاويل والمخاوف تخووف اكثر من الولاده نفسها انا كنت زيك بضبط لا وانا اخت طلق صناعي صح انه قوووي بس تخيلي من كثر ماسمعت كنت انتضر شي اقوى وانا اطلق ليه من الي سمعته بس يعدي الوقت بسرعه ولو لدرجه ذي الخوف من الولاده ماحملو الحريم وعلى فكره نزول الجنين والمشيمه والخياطه ماحسيت فيها ماشاء الله يعطونك كمام