mn911
mn911
الحمد لله البنات حلواات انا جبت ثلاث بنات ربي يحفظهم ويستر عليهم انا مثلي مثل اي وحدة تتمنى الولد وبعد بنتي الثالثة رحت لدكتورة عشان اجيب ولد بس ماكتب لي الحمل بهالشهر فتركت كل شي وتوجهت لرب العالمين وحملت وجبت ولد ربي يحفظه .. وتمنيت بعد هالولد ربي يرزقني بولد عشان يكون سند له بالدنيا .. وانا الحين حامل وقالت لي الدكتورة فيج بنت والحمد لله ياربي على النعمة .. ياااااارب اتباركلي فيهم وترزقني برهم واشوفهم في اعلى المناصب ياااااااااارب انا سويت طريقة وحملت بالولد وجربتها رفيجتي وحملت بالولد ..وعلمت وحدة من قرايبنا وجابت ولد .. يااارب اهم شي الصحه والعافية
الحمد لله البنات حلواات انا جبت ثلاث بنات ربي يحفظهم ويستر عليهم انا مثلي مثل اي وحدة تتمنى...
قولي لنا طريقتك الله يسعدك
ام~السنعاااات
الله يرزقنا برهم الولدوالبنت والله ان عندي البتات الله يحفظهم ابرك من الاولادويحسون فيك ويراعون ظروفك الله يصلحهم ويهديهم ويعينا على تربيتهم التربيه الصالحه وعندي ملاحظه على النظام الى يستخدمونه كثير علشان يجيبو ولد وهذا الكلام من الدكتوره نورما استشاريه معروفه وذات خبره تقول الي تفكرتحمل ونفسها تجيب ولد الشهرين الي قبل الحمل ماتاكلي فيها الالبان ومشتقاتها من الاجبان والبيض حتى الكيك الي فيه بيض ما تاكليه وتتشطفي قبل الجماع ببيكربونات الصوديوم وفيه وحده جربتها ونفعت معاها وهذا كله مع التوكل على الله والاعتماد عليه وهذا اخذ باالاسباب فقط وانامن ملاحظاتي في الي حوايني ان الي عندها اولاد كثير تلقيها ماتحب الاجبان ولااالبيض كثيرفيمكن يكون للاكل تاثير على الجينات والله اعلم الله يرزقك بالذريه الصالحه
ام فجر الحلوه
ام فجر الحلوه
يا اختي لو سمحتي تقولي لنا على على الطريقه لانجاب الولد بعد الله سبحانه
بنت الجمعان
بنت الجمعان
استغفر الله
بنتي أحلى بنت
بنتي أحلى بنت
الله يحفظ لي بناتي ويبلغني فيهن ييييااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب وكل من قالت امين