shroog44
shroog44
توكلي على الله ولاتترددين وبدون تفكير استخيري الله وسجلية بسرعة في افضل مدرسة تحفيظ قريبة يمدحون مدارس الشرق الحكومية بس للاسف انا ساكنة شمال ومااعرف مدارسكم ولدي الكبير ثاني ابتدائي تحفيظ حكومي بالشمال والصغير تمهيدي تحفيظ مدارسروض الجنان وسجلته مع اخوه والمقابلة بعد اسبوعين الله يسهل واذا بتسجلينه حكومي عجلي لان اعدادهم محدودة وعليهم ضغط الله ييسر لك ويصلح عيالنا ويتمم لهم الحفظ وجميع ابنا وبنات المسلمين
**رنــــــا**
**رنــــــا**
توكلي على الله ولاتترددين وبدون تفكير استخيري الله وسجلية بسرعة في افضل مدرسة تحفيظ قريبة يمدحون مدارس الشرق الحكومية بس للاسف انا ساكنة شمال ومااعرف مدارسكم ولدي الكبير ثاني ابتدائي تحفيظ حكومي بالشمال والصغير تمهيدي تحفيظ مدارسروض الجنان وسجلته مع اخوه والمقابلة بعد اسبوعين الله يسهل واذا بتسجلينه حكومي عجلي لان اعدادهم محدودة وعليهم ضغط الله ييسر لك ويصلح عيالنا ويتمم لهم الحفظ وجميع ابنا وبنات المسلمين
توكلي على الله ولاتترددين وبدون تفكير استخيري الله وسجلية بسرعة في افضل مدرسة تحفيظ قريبة يمدحون...

الله يسعد قلبك ويسمع منك امين يارب ولك بالمثل ..نورتي الموضوع ..

الله يوفقك يارب ويخلي لكم اخوانك ويحفظهم من كل شر ويبارك فيهم ويطلعون اشخاص نافعين لدينهم ومجتمعهم امين يارب ..
بس ممكن سؤال كيف يدخلونهم يعني طريقه التسجيل والقبول كيف يعني لازم شروط معينه للقبول ..؟
والله يجزاك الجنه افدتيني كثير ..بارك الله فيك ..

يخليك ربي اللهم امين ويحفظ لك عيالك ويرزقك برهم وتشوفينهم مثل ماتمنيتي واكثر ..

امين الله يحفظهم ويرزقنا برهم ويعيننا على تربيتهم على احسن مايكون ..صح كلامك وهذا اللي متخوفه منه يعني ولدي بالتمهيدي ومتعود على اجواء المدرسات اللي يسمعونهم شوي ويعطونهم اهتمام لكن مدرسه كلها مدرسين واولاد ياخوفي مايقدر يتاقلم فيها لانه مسالم ينطق ومايطق وبس يبكي الله يعيننا عليهم وان شاء الله بستخير والله يكتب لنا جميع مافيه خير لنا ولعيالنا ويجزاك كل خير ويوفقك ويحقق مطالبك يارب ..

ماقصرتي يالغاليه عسى ربي يوفقك ويخلي لك اولادك ويرزقك برهم ويفرحك بشوفتهم مثل ماطلبتي وزود ...
بس طلب لاهنتي ممكن شروط التسجيل وهل لازم يكون حافظ سور من القران كثيره لان اختي تقول زوجها يقول لازم يكون حافظ على الاقل 10 سور من القران ووين مكان مدارس الشرق الحكوميه.؟ ...واللهم امين يسمع منك ويجب دعواتنا بارك الله فيك ..
(نوووشه)
(نوووشه)
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ام طيف المطيري
موفقه إن شالله يالغلا
**رنــــــا**
**رنــــــا**
نووشه

ام طيف

يسعدكك ربي ويرفع مقداركم عنده ثم عند خلقه ..