اغار عليك حتى من الهواء

الملتقى العام

السلام عليكم ..... 
كيفكم أحلى بنات مجتمعات بصراحه وما لكم بالهر ج والفلسفة با ادخل في الموضوع على طول انا لاحظت انا بعض المواضيع تكون بسيطة
بمعنى يكون سؤال ينطر ح اوو استفتاء لكن يكون الموضوع له اثر على بنات حواء وهذا يبان من رد ودهم كيف متفاعلات مع الموضوع
فاليوم مثلا كان فيه سؤال من منكم تركب أنبوبة الغاز وكان الموضوع مرة حلو .....وموضوع ثاني ايش كنتي تسوي قبل ماتفتحين النت عاد هذا الموضوع توحفه ..اماعاد موضوع التخبيص في الاكل كان شئ
عاد زبدة المقدمه قلت ما فيش حد احسن من حد خلي افتح موضوع مع بنات حواء عن الغيرة وكم نسبت الغيرة عند بنات حواء هل غيرتها
شديده '........اوو وسط..........اوومافيه غيره
سبب اختياري لهذا الموضوع لان جارتي الله يسعد ها كل أسبوعين يشترون رسيفرررر لان الله. يصلحها غيرتها شديده وكل ما تدخل على
زوجها وتشوفه يطالع في اي مذيعة حت لو فوزيه دريع تغار وتكبر المشكلة والضحية رسيفرررر
والثانية الله يصلحها محتاجه شغالة وما تستقدم عشان الغيرة مع انها ربة منزل
والثالثة كل يوم مشاكل مع زوجها يقول انت ما تحبيني انت ما فيك غيرة علية ليش تخلين الشغالة معي في البيت اذا رحتي مشوار ...اوو
ليش انتي مبرمجة قناة غنو ه
والرابعة ماعندها اي غيره كل شئ تقول عادي الزمان تغير
عاد فيه قصص كثير وأكيد انتم مارين بنفس القصص عن الغيرة عاد قلت أشوف انت من اي نوع واذا فيه موقف اسدحيه هنا لأخذ العضة والعبرة احم احم قلابنا الموضوع ياليت بالردود السنعه عشان نستفيد
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموووس دبي
شموووس دبي
الغيره حلو ومطلوبه لاكن بالمعقول يعني الي تغير من مذيعه فالتلفزيون هذه للاسف ماعندها ثقه بنفسها ابد
والي تغير من الشغاله اكيد ماعندها ثقه بزوجها ابدا والشغالات اصلا ماحد يضمنهم كيف تسيبها لوحدها فالبيت مع زوجها اذ واثقه فزوجها ما اوثق فالشغاله

الغيره لازادت عن حدهااااااااااااااااااااااااااااااا تطفش مرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره الطرفين
لانها تكون عدم ثقه
لاكن الغيره المعقوله حلوه ومطلوبه
شموووس دبي
شموووس دبي
ونسيت اضيف جارتكي الي كل اسبوعين تكسر السيفر لو زوجها مره كسره على راسها تووووووووووووووووووووب تكسره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ او يبطل يشتريلها فتره ويذوقها الطفش تعرف تبعد هالغيره الفاضيه خخخخخخخخخخخخخخ
قصيميه بجده
قصيميه بجده
اييييييييييه الغيره وماادراك مالغيره

كااانت غيرتي باول حياتي متوسطه الى اكثر من المتوسطه بشوي

وكانت حياتي نكد هم غم مشاكل :(

وبالاخير حطيت حد للموضوع وقلت وبعدين يعني !!!

زوجي هذا طبعه ماراح يتغير لازم انا اتغير << زوجها استفزازي نوعا ما

فحطيت اعصابي وعقلي وفكري بالفريززز وحاولت اتحامل على نفسي

ومع الصبر والدعاءوقدرت اسيطر وصارت غيرتي طبيعيه ووصلت لعدم الاهتمام هههههههههههههه

وارتاح قلبي وراسي وزاد وزني خخخخخ < منول عص مع الشر والشك

وعاد مهما صار لابد من الغيره المحموده والي لها وقتها

اما انه ينقلب شك لا الحمدلله الله يبعدنا عنه

ومشكووره على الموضوع الفضفاضي نوعا ما :)

تقبلي مروري
دره انا
دره انا
موضوع حلو ويسعدني اني اول من يرد

انانسبه الغيره عندي 80%

احس غيرتي وسط

الله يسعدك سالغلا
my hart
my hart
والله الموضوع حلو
انا بالنسبه لي وسط يعني بعض الأحيان تذبحن الغيره خاصه إذا رحنا لمجمع أو سوق أموت من الغيره لما أشوف زوجي يطالع بلبس الحريم والعبايات المنقشه وأتمنى لو ألبس مثلهن بعدين أقول بنفسي لاأعوذ بالله يعني ألبس وأكشخ وأروح للحرام برجليني علشان رجال لاوالله خليني على لبسي المحتشم الحمد لله