الي يستعملون استشوار الكوافيرات ونجح معهم يدخلون يعطونا السرالله وانابعطيكم سري !

العناية بالشعر

اولا السلام عليكم يارواد هذا المنتدى النير لقد عانيت كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثيرا:09: قبل ان اصل الى هذه النتيجه في استشوار شعري بالاستشوار حق الكوافيرات:icon28: اللي من صدق يبرد القلب ويطلع الشعر نننننناعم وفيه لمعه ومايخرب بسرعه مو زي ذاك الاستشوار الضعيف مال الالف واط الي من يوم ماسكر الاستشوار وهو مخترب وكانك يازيد ماغزيت:angry2:المهم مابي اطول عليكم انا شعري متوسط النعومه وجاف السرالاول حلو انه يكون شعرك قصته مدرج حتى لو كان طويللللللل عشان تقدرين تتحكمين في المنطقه الوسطى مالت الراس وتستشورينه زين لان اذا صارت قصيره قدرتي تستشورينها بالفرشه وشدت معك بكل سهوله انا يوم كان طويل كان مبهذلني واكثر شي الخصله الي ورى 00000000 السر الثاني ياحلوين تقسييييييييييييييييم الشعرالى قسمين بعدين كل قسم قسميه هم قسمين قسم فوق وقسم تحت القسم الي تحت خلاص استشوريه خصل بالطول لين تخلصين الجهه اليمنى مثلا 0الحين اطلعي فوق وهاذي المنطقه اهي الي ركزي عليها قسميها خصل صغيره وامسكي الفرشه الدائريه خذي مقاس كبيرتلقين عند نزيه اشكال والوان 0 امسكي الفرشه من اليسار والاستشوار باليمين وابعدي الاستشوار عن شعرك 3 سانتي عشان مايحرقه الاستشوار00 وصدقيني مع الاستمرار بتعرفين اهم شي يكون عندك اصرار وتحدي 0 لان انا يييييييييييييييييياما طلعت من كذا عشرين محاوله محبطه وشعري حايس وطاير :hahaha: لان ماعرفت امسك الفرشه زين لاكن كان عندى رغبه قويه اتعلم وحبيت افيدكككككككككككككككككككككم بالي عندي والي عندها شي لاتبخل علينا لان بررررررررررررررضو لازلت احتاج طرق تقسيم للشعر افضل من طريقتي والي عندها اي معلومه حلوه بها الموضوع تحطها عشاااااان الكل يستفيد ودعواتتتتتتتتتتتتتكم لي يهديلي زوجي وعيالي ونفسي والمسلمين اجمعين على فكره روعه الاستشوار بعد حمام زيت معتبر:) وسلامتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتكم:26:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روزالوداعين
روزالوداعين
سبعه دخلو ولا وحده قالت الله يعطيك العافيه اقلها فددددددددددددددددديتكم
juli
juli
الله يعطيكي العافية ياقلبي
أنا دخلت بس عشان أعرف استشور لبنتي أما أنا شعري ناعم
ياليته طلع زي شعري
بس الحمد لله على كل حال
ضيعتنى العاطفه
مافهمت شىء صراحه من كل الكلام الى قلتيه ...................؟؟

بس انا استعمل استشوار السراميك يعطى نفس النتيجه بس لازم اول تستشورينه بستشوار عادى وبعدين ترجعين عليه بالسراميك

والله يطلع الشعرررر يهفهف من النعومه
*أحاسيسـ أنثى*
مشكوره اختي
انا ستخدم سشوار براون ومكواة سيراميك براون صراحه الاتنين روعه مكواه السيراميك انا لسه شرياها واستخدمنها مرتين حلوه كتير
جويا جويا
جويا جويا
الله يعطيكي العافية ياقلبي