الألماسة

الألماسة @alalmas_1

عضوة فعالة

للتشققات ............... لايفوتكم

العناية بالبشرة

اهلين يااخوات0
الوصفه هى0000
4 ملا عق زبدة الكا كاو+ 4 ملاعق زيت زيتون+ 2 ملعقه من زيت البا بونج المركز+12 كبسوله من فيتا مين ه - من الصيدليه -
الطريقه000000000000000000
يوضع زبدة الكاكاو فى اناء معد نى ويوضع على نار هادئه حتى يذ وب0
وبعدها يرفع من على النار وتضعين زبدة الكاكاو فى اناء نضيف ثم ضعى عليها زيت الزيتون وزيت البابونج ثم فرغى محتويات الكبسولات فوق الخلطه واخلطيها جيدا وبعدها ضعى الخلطه فى علبه نضيفه واستخد ميها على التشققات فى اى مكان فى جسمك000
--------------------------------------------------------------------------------------------
كررى عمل الخلطه كلما انتهت الكميه000
-------------------------------------------------------------------------------------0000
توضع الخلطه فى الثلاجه00
-----------------------------------------------------------------------------------0000

يستخدم الكريم مره فى اليوم بعد الا ستحمام00
------------------------------------------------------------------------------0000000
ا د ع و ل ى

غالياتي وحبيباتي

هذه الوصفه لقيتها في منتدى

ونقلتها لكم علشان تستفيدون وبرضوا تفيدوني

يعني اللي سبق وجربتها او احد تعرفه جربها تعلمنا

وبعدين اللي عندها خبره بمكوناتها ياليت ما تبخل علينا

بصراحه انا خايفه من الكبسولات وش رايكم انتم يا بنات
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om salom
om salom
اختى الماسه من وين نشترى زبده الكاكاو واشلون شكل العلبه هل تكون مثل الكريم مدوره العلبه ولالا ولا تكون مثل المعجون مال الاسنان
المتلطمه
المتلطمه
ياربي
نجرب محنب خسرانين شي
وزبدة الكاكاو من الصيدليه يا أم سلووووم
:26:
الألماسة
الألماسة
ام سلووووم

زبدة الكاكاو في الصيدليات وفيه في بعض محلات التجميل

بس الصيدليه احسن (طبي )

المتلطمه

ما شاء الله عليك بتجربينها

طيب وكبسولات الفيتامين مافيها شي
!i! سكر نبات !i!
!i! سكر نبات !i!
تقصدون زبدة الكاكاو اللي من بالمرز؟

وشكرا على الطريقه:24:
داليــــا
داليــــا
يابنااااات هالتشققات معقدتني....... انا استخدم زيت جونسون والحمد لله خففت بكثير وصارت كل مالها تصغر وتختفي لكن اللي حبيت اني اجربه بس مشااء سبقتني اختي الماسه هو زبده الكاكاو صراحه سمعت اكثر من بنت تقوله وانا شريتها من محل بودي شوب تجي على شكل علبه دائريه لون الكريم اصفر شفاف ريحته كويسه وانشاء الله ببدا استخدمه وارد لكم خبررررر لكن الخلطه فيها اشياء زياده مدري مقدور عليها بس الكبسولات ......تخوف شووي

يعطيك العاااااااااافيه اختتتتتتتتي واللي لها خبرره ترد علينا بسررررررعه بعديني عندي سؤال اللي سمعته اضع الزبده مباشره بدون تسخين؟؟؟؟؟ يالله يابنات لاتبخلون علينا بالرد:26: :24: :24: