Suga_n_Spice
Suga_n_Spice
يمكن تعترضين على كلامي لكن الاطفال يحبون الشي المحلى حليه لها بشويه سكر نبات لان طبيعه حليب الام حالي والحليب الصناعي ماهوو حالي فعشان كذا ترفضه جربي وان شاء الله تتقبله باذن الله ..
يمكن تعترضين على كلامي لكن الاطفال يحبون الشي المحلى حليه لها بشويه سكر نبات لان طبيعه حليب...
حبيبتي اتفق معاكي ان حليب الام حالي بس ما في داعي لسكر نبات عشان حتى الصناعي حالي و مررررره بل بعد ماركات الحليب أحلى من حليب الام :eek:
مـــــــذهـــلـــة
مشكورين
وين الباقين؟
m-b-c
m-b-c
الله يكون بعونك
ام عبو
ام عبو
m-b-c m-b-c :
الله يكون بعونك
الله يكون بعونك
السلام عليكم اختي والله حاسه فيج لان نفس معاناتي مع ابني كان ماشاء الله يشرب زين بس بعد ثلاث شهور ماصار ياخذ الرضاعة ابدا حاولت كلشي كالو عنه الاخوات ومافاد اخر شي صرت اشربه الحليب وهو نايم بس طبعا ماياخذ مثل ماهو صاحي لا والاسوأ انه هو عنده حاله ترجيع ويمكن هيه سبب كرهه للرضاعه صار يخاف واحيانا اشربه بالملعقه شوي شوي الله يعينج اختي ماالنا غير الصبر:44:
Rolaatee
Rolaatee
السلام عليكم اختي والله حاسه فيج لان نفس معاناتي مع ابني كان ماشاء الله يشرب زين بس بعد ثلاث شهور ماصار ياخذ الرضاعة ابدا حاولت كلشي كالو عنه الاخوات ومافاد اخر شي صرت اشربه الحليب وهو نايم بس طبعا ماياخذ مثل ماهو صاحي لا والاسوأ انه هو عنده حاله ترجيع ويمكن هيه سبب كرهه للرضاعه صار يخاف واحيانا اشربه بالملعقه شوي شوي الله يعينج اختي ماالنا غير الصبر:44:
السلام عليكم اختي والله حاسه فيج لان نفس معاناتي مع ابني كان ماشاء الله يشرب زين بس بعد ثلاث شهور...
بناتي بداو يرفضو الصناعي من 3 شهوووووووووووووووووووووووور كل يوم نكد وغم ووزنهم اقل من الطبيعي وما لقييييييييييييييييت حل وسالت كتير وما خليت دكتور عالفاضي ...
كانو يشربوا حليب بالاول كتير وبجننوا وصحتهم منيحة وفجاة البنتين تغيروا وصاروا بس احطها في في فمهم ما يقبلوا يمسكوها متل كانهم ما بيعرفوا...
والله نفسيتي محطمة وتعبتتتتتتتتتتتتت وكل يوم بعد الايام عشان يكبروا واخلص من هالقصة...
اذا بنتك بترضع طبيعي توكلي على الله يعني احسن من ولا اشي متل ما انا صار معي