ملكني غلاهم
ملكني غلاهم
الله يجزاك خير يااعذب ميسان ويفرج عليك اعجبني مرره البيج
وانا شفت الخيال بس مره غالي المتر 120

واطمع بالمزيد يابنات
بركان الجليد
بركان الجليد
الله يجزاك خير يااعذب ميسان ويفرج عليك اعجبني مرره البيج وانا شفت الخيال بس مره غالي المتر 120 واطمع بالمزيد يابنات
الله يجزاك خير يااعذب ميسان ويفرج عليك اعجبني مرره البيج وانا شفت الخيال بس مره غالي المتر 120 ...

شوفي يالغاليه أنا توني صابغه غرفة النوم بويه مخملي خطييييير ه ولونها عنابي على توتي أصلا المخملي مايلبق إلا على العنابي والبني بس العنابي أفضل بكثير لاني شفت بويه مخملي والالوان فاتح لكن مو مره :44::44:

وبالنسبه للممرات جربي المكسيكي لون بيج أو سكري غامق تراه مره فخم

والله يهنيك يالغاليه ....
ملكني غلاهم
ملكني غلاهم
شوفي يالغاليه أنا توني صابغه غرفة النوم بويه مخملي خطييييير ه ولونها عنابي على توتي أصلا المخملي مايلبق إلا على العنابي والبني بس العنابي أفضل بكثير لاني شفت بويه مخملي والالوان فاتح لكن مو مره :44::44: وبالنسبه للممرات جربي المكسيكي لون بيج أو سكري غامق تراه مره فخم والله يهنيك يالغاليه ....
شوفي يالغاليه أنا توني صابغه غرفة النوم بويه مخملي خطييييير ه ولونها عنابي على توتي أصلا المخملي...
الله يجزاك خير يالغاليه بس شنو قصدك بالعنابي المخملي ع توتي ممكن توضحين لي واذا عندك صوره تنزليها تكفين انا شفت بالكتلوج اللون المووف وزوجي مره عجبه بس انا قلت بسال خواتي الحوائيات وابي رايكم باللون

انتظر ردك
اعذب ميسان
اعذب ميسان
اختي الموف الغامق الي اخترتيه احلى ويناسب غرفتك النوم اكثر بس الخيال متره ب 75 ريال الحين لا تخلينهم يضحكون عليكم شوفو الجزيره مو اي عمال بره وشوفي روشن الشمواه للساحل الشرقي كان رووووعه ورايق جدا
ملكني غلاهم
ملكني غلاهم
اختي الموف الغامق الي اخترتيه احلى ويناسب غرفتك النوم اكثر بس الخيال متره ب 75 ريال الحين لا تخلينهم يضحكون عليكم شوفو الجزيره مو اي عمال بره وشوفي روشن الشمواه للساحل الشرقي كان رووووعه ورايق جدا
اختي الموف الغامق الي اخترتيه احلى ويناسب غرفتك النوم اكثر بس الخيال متره ب 75 ريال الحين لا...
تدرين مالي الاقول الله يفرج عليك وع كل من دخل موضووعي ورد علي اميييييييييييييين وصدقتي من ناحيه العماله الي برى