$برلنتي$
$برلنتي$
الله يعينك ويفرج كربتك 00 حااااااسه فيك حتى انا اهلي بعيييييييييدين 00 حبيبتي اذا تقدرين خليه يوديك عند اهلك وسعي صدرك وانبسطي اسبوعين او ثلاث 00
"منتهى الحب"
اللـــــــــــه يعينكم على ازواجكم

حاولي تتستغلي وقت نومه ..........خذي ساعه قبل اذان المغرب وقت المغيب وقت فضيل

اتوضي استعدي للمغرب ومسكي المصحف وقرائي البقره كثر ماتقدري لو تكمليها كل ثلاث ايام مره

وبعد القران ادعي من كتاب وسبحي وصلي على محمد عليه الصلاة والسلام عشر مرات وقولي لاحول ولا فوة الا بلله عشر مرات

لانها كنز من كنوز الجنه وهي حل لكل المشاكل ....وخليك كذا كم يوم

وشوفي كيف بيتغير زوجك وتقل المشاكل بينكم

ويدور رضاك .............يابنات كثير جربو هالطريقه وبعد فتره تغيرت نفسيتهم وتغيرو رجالهم

ورجعو اكتبو وش صار معكم

اتمنى الله يوفقكم
أم الفيصل 🌷
أم الفيصل 🌷
الله يعينك .أنا زوجي يدااااااوم ماعند إجازة رسمية إلا الأعياد وقد صار لي مثل كذا قهررررر وملل بس ولله الحمد أهلي عندي

الله يفرجها لك ويسخر لك زوجك ويحنن قلبه علييييييك
hend3
hend3
طيب اقلبي نومك زيه مافيها شئ بس الا الصلوااااااااااااات لا تفوتك محد يدري اذا نام ممكن يصحى ولا لا

ولما تصحون تصحون سوا تتعشون وتفطرون بعد الفجر وتتغدون سوا وتنامون واذا صحيتوا بالليل روحوا تمشوا

واسهروا سوا بالعكس هو كذا بيحس انه ممسوك من رقبته لأن ماعاد فيكم نوم صرتوا مثله لكن اول يومه يطلع بيقول خلاص

هم جاء وقت نومهم وبيناموووون انا لما كان زوجي يسوي كذا اقلب نومي معاه واقوم معاه بس الصلوااااااااات ما نضيعا ولا تضيعينها وامكن تحفزينه يقوم يصلي لما يشوفك تقومين بوقت لاصلاة وتقومينه والله يسر امرك وانت بمكة طيب سيري علينا

نونسك وتتونسين معانا :)
تين وعنب
تين وعنب
hend3 hend3 :
طيب اقلبي نومك زيه مافيها شئ بس الا الصلوااااااااااااات لا تفوتك محد يدري اذا نام ممكن يصحى ولا لا ولما تصحون تصحون سوا تتعشون وتفطرون بعد الفجر وتتغدون سوا وتنامون واذا صحيتوا بالليل روحوا تمشوا واسهروا سوا بالعكس هو كذا بيحس انه ممسوك من رقبته لأن ماعاد فيكم نوم صرتوا مثله لكن اول يومه يطلع بيقول خلاص هم جاء وقت نومهم وبيناموووون انا لما كان زوجي يسوي كذا اقلب نومي معاه واقوم معاه بس الصلوااااااااات ما نضيعا ولا تضيعينها وامكن تحفزينه يقوم يصلي لما يشوفك تقومين بوقت لاصلاة وتقومينه والله يسر امرك وانت بمكة طيب سيري علينا نونسك وتتونسين معانا :)
طيب اقلبي نومك زيه مافيها شئ بس الا الصلوااااااااااااات لا تفوتك محد يدري اذا نام ممكن يصحى ولا...
الله يعينك