ياليت تساعدون بخصوص الطلاء

المنزل والديكور

السلام عليكم
يبنات ابيكم تدلوني على نوع طلاء يكون خفيف وبدون ريحه لاني ساكنه في شقه ايجار من زمان وابي اجدد الطلاء حقها لانها لون واحد ومع الزمن صارت مو حلوه وصاحب البيت رافض يجدد الطلاء الا اذا تركنا الشقه يجددها للمستاجرين الجدد والي مصبرني اني مالقيت شقه ثاني في الاحياء الي قريبه منا وبنفس السعر الي ادفعه وابي طلا رخيص اذكر زمان ايام المدرسه كنا نجيب طلاء ابيض ونزيده مويه وكانت المديرة تعطينا رولات ونشتغل ويدوم الطلاء سنتين ولاثلاث بس مشكلتي ماعرف انواع الطلاء ابي شي رخيص وزين وماله ريحه لاني بجلس في الشقه ماعندي مكان اروح له يالله ياحلوات اعطوني خبراتكم والي تعرف شي لاني ناويه ابداء من الشهر الجاي يعني بجدد بشكل البيت بس اول شي بالطلاء

نسيت شي الابواب لونها زي الجدار وساده ياليت تساعدوني اذا عندكم افكار في الابواب مليت من شكلها ساده وابيض ماتفرق عن الجدار الا ان لها مسكه الباب بس
6
957

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميس الهوى
ميس الهوى
أختي أم فراس

أعتقد إنه مافي دهان أو طلاء ماله ريحة لأنك لازم تمزجي قليل من مادة الكريوسين ( في ناس يقولون له قاز ) وهو اللي يحدد درجة اللمعة اللي تبغينها في الجدار
أنا دهنت قبل فترة مدخل شقتي ( طبعا أنا أعاني من نفس المشكلة في الشقة الإيجار ) واشتريت 3 علب دهان صغيرة لون بيج من دهانات الجزيرة قيمة العلبة 25 ريال ,, والبائع في المحل يقدرلك كم علبة تحتاجين وإذا كان اللون غامق تجيبين علبة صغيرة لون أبيض عشان تفتحين اللون إذا حبيتي

وإذا بغيتي تسوين الطبعات تقتدري تجيبينها قيمتها 45 ريال

وإن شاء الله هذا الرابط يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=637636
فتافيت السكر4
فتافيت السكر4
موفقة ان شاء الله 00
انين الحرمان
انين الحرمان
فوق لعيونك
لازورد
لازورد
الدهان المائي هو الي ماله ريحه ..