ساعدوني كيف انظم وقتي جزاكم الله خير

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته

أخواتي

انا موظفة اخرج من البيت 7 الصبح وارجع الساعه 2

وانا في البيت انا وامي واختي ولا عندنا شغاله

نفسي انظم وقتي

بين الطبخ و العمل والنوم

(( يعني نومي احيانا على 1 او 2 ولا حتى اقدر اقوم لصلاة التهجد الله يسامحني اما صلاة الفجر اقومها وانا تعبانه كثير
واروح الدوام وارجع ولا حتى يمديني اطبخ على الاقل واذا طبخت جلست اللين العصر من طبخ و غسل مواعين
واصلي العصر وانام اما المغرب اكيد تفوتني الصلاة واصليها بعد ما يمر على وقتها ساعه
ويادوب اهتم في نفسي ولا في البيت و لا في اي شيء))

الصدق ماني عارفه كيف انظم وقتي

وغير كذا في الليل ما ابغى اتعشى عشى دسم لان الصحه ان الواحد يأكل اكل خفيف وصحي في العشى يعني ما اقدر اطبخ طبخ دسم واكله في الليل

دلوني الله يوفقكم
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
والله ياقلبي الله يعينك
ماتنلامين
من جد يومك مجهد
حاولي ياقلبي يكون فيه تجهيزات من قبل
يعني في الخميس والجمعه حاولي تنظفين الخضار وتقشرينها
حاولي يكون الغسيل والكوي وتنظيف البيت
يعني كذا
لان الغدا مافي مجال ماتسوينه
والله يعينك ياقلبي
مدري كيف اقدر انظم لك يومك
الحمد لله^_^
الحمد لله^_^
جزاك الله خير

طيب على الاقل قولوا لي كيف اتصرف في الغداء ؟
شمعه بلادمعه
شمعه بلادمعه
الله يعينك اختي انا اشوف انك تسوين الكشنه للغداء ايام الخميس والجمعه وتوزعيها في اكياس لايام الاسبوع وكل يوم تطلعين اللحم او الدجاج من الفريزر قبل ماتخرجي للعمل ولازم يكون عندك قدر ضغط علشان يجهز الغداء بسرعه وشغل البيت الله يعينكم تتساعدوا عليه انتي واختك اذا كانت كبيره...او انك تخلين الغسيل والكوي الخميس والجمعه....اتمنى اكون ساعدتك وافدتك
××الدانه××
××الدانه××
ياحبيبتي

انا يوم كنت ايام الجامعه

كنت اروح 7 وارجع 1ونص يادويب اسوي الغدا واضف السفرة وارجع انام

تعبت من جد

بعدها صرت لاجيت اسوي عشاي انا طلع حق الغدا واكشنه واضبطه وادخله الثلاجه ولاقمت بس طلعت الرز

وغسلته وخليه فيه مويه شووووووووويه حق النتقيع

واجي من الدوام اركب الغدا اذا فيني حيل فريت الغساله وسلت مواعين الفطور ورتبتهم

اطلع الغسيل من الغساله انشره ....اكمل الغدا احطه نتغدا ... انام لين صلاة العصر اقوم اصلي العصر

واسوي اغسل مواعيني

اكوي الملابس

واسوي قهوت المغرب

وببين العشاء والمغرب اسوي البيت ترتيب ونتضيف اصلي العشاء اذا بي نوم نمت واذا مافيني نضام كاما كان خخخخخخخخخخخ

اتمنى افدت وساعدتك لو بالقليل
××الدانه××
××الدانه××
اختي كانت تتصرف فيه وقت الغدا انو تصبخه مع العشاء مثال الدجاج وتسوي الكشنه وتدخلاه الثلاجه والدجاج ومويه تبعد ماتكبخ تخليه يبرد وبعداه تدخله الثلاجه ولاجت بتروح لدوام تطلعه من الثلاجه اذا الجو بارد لاجت من الدوام سختنه وشالت الدجاج وكبت الرز على ماتقطع السلكه وتحضرين السفرة بس

تحمست لك من جد

الله ييسر لك يارب