دمعتي على خدي من يسليني!!!!!!!

تأخر الحمل

أخواتي وصديقاتي اللي ماأعرف ولا واحدة بشكلها لكن أعرفكم بأرواحكم الطيبة اللي تحس فيني00نعم أقول صديقاتي وهذي الكلمة ماهي سهلة لكن والله أفضفض إليكن بكلام ماأقدر أقوله لأي أحد ربما زوجي وحبيبي الغالي:39:حكايتي بدأت من زواجي أي من مايقارب 9 سنوات إلا قليل وبالأصح لما كملت سنه ماأنجبت بدأت رحلة العلاج المريرة منشطات وتحاليل وإشاعات صبغة و00000000إلخ واضن كل من يدخل القسم يعرف ما تمربه اللي مثلنا بعد مجهود مع العلاج حملت وفرحت وفي نفس اليوم اللي طلع فيه التحليل الإيجابي جاتني وعكة وألم مايعلم فيه إلا الله تعالى وبعد صراع بين الأطباء قرروا إنه حمل خارج الرحم عملوا عمليه وبالمرة شالوا الأنبوب:icon33::icon33: !!!! وبدأنا رحله علاجية وفي السنوات الماضية حصل مرتين حمل بدون علاج لكن ماأعرف إنه حمل إلا بعد مايسقط التحاليل ماتبين الهرمون إلا لما يجيني نزيف :icon33::icon33:،،،،،،قلت فيه أمل عملت حقن صناعي مرتين مافيه فايدة ،، تطور فكري وقلت يابنت ((أقصد ياعجوز )):35:إلحقي عمرك شوفي شيئ أسرع بقدرة الله عملت مرتين أنابيب ونجحت في كلا الحالتين لكن في المرة الأولى سقطت بعد شهر والمرة الثانية توقف نمو الجنين على شهر ونصف وجلس شهر فيني ميت وأنا على أمل 00لكن الحمد لله على قضاءة وقدره له حكمة في ذلك 00وأنا مؤمنه بذلك والله إني في كل مره أقول اللهم ءأجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها 00لكن نفسيتي عدم والله ماهو بيدي عمري يمشي بسرعة باقي كم يوم وأوصل 33سنه :44:،، أكتب ودمعتي تسابقني الكل يخاف مني على أولاده وأنا أبين طبيعي رغم المرار اللي أحس فيه00 نفسي أجيب نونو يملأ حياتي وأسعد زوجي إللي صابر معي ومعيشني على أمل00
الله لايحرمكن الأجر إدعن لي بظهر الغيب أنا وكل محروم 00
38
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم غلا 1408
أم غلا 1408
الله يرزقك الذرية الصالحة ان شاء بس عليك بالاستغفار
لحظة أمل
لحظة أمل
يااااااااااااااااااربي ارزقها الضنى الي يبرها ويعم السعاده على قلبها

ياااااااارب يارب ياااااااااااارب
*الأمل القادم*
شكرا أم غلا 00 لحظة أمل
على المرور والله مؤمنه بقضاء الله وقدره وأستغفر دائما لكن نفسيتي زي الطين والأدهى والأمر ما أقدر أبين لأحد حتى زميلاتي في العمل ينظرون لي نظرة شفقه والله أكتب ودموعي على الجهااز 000000000000
شذااء
شذااء
الله يرزقك عاجلا غير اجل ويجبر بخاطرك ..........
ربك كريم فلا تياسي من رحمته.............
حبيبتي حافظي على قراءة سورة البقرة يوميا والاستغفار والرقية عموما .........
ويارب اني اسالك انك ترزقها بها الليلة المباركة تواءم عاجلا غير اجل من عندك...ياكريم اسالك بكرمك ورحمتك ان تكرمها بالذرية الصالحه..وجميع المنتظرات يارب ..........
زوجه سعد
زوجه سعد
يارب يارب لاتحرمك من شوفه ضناك وتسمعين كلمه ماما عن قريب بس اختي عليك باالرقيه الشرعيه