THALIA_EMPIRE

THALIA_EMPIRE @thalia_empire

عضوة فعالة

بنات رأس الخيمة وباقي بنات الدولة. للضرورة . أرجوا التجمع .. للبحث و الكشف عن أفضل..

ساعدوني

السلام عليكم
علومكم بنات حواء الجميلات
طبعا السموحه أولا لأن الموضوع هو مهم للجميع بس يخص حدود إمارة رأس الخيمة وبناتها .. وإن شاء الله مع الحوار اللي راح يدور إهني راح نعرف شو المنتجات المفيده من نواحي كثيره مثلا البشرة والشعر والجسم ... بلا بلا بلا
بس قبل ماأبدأ ياليت جميع بنات رأس الخيمة يشاركون بهذا الموضوع اللي راح نستفيد منه وهم يستفيدون منه وبنات المنتدى يستفيدون من معلوماته ... أوكي موافقين .
نبدأ
بسم الله الرحمن الرحيم

إنتوا تعرفون يابنات حواء في الآونه الأخيره كثرت محلات العطارة والأعشاب الطبيعية هب بس عندنا... بل في شتى بقاع الدول العربية .. فعساس جذا أنا قلت لازم أفتح موضوع نتكلم فيه عن محلات العطارة والأعشاب الطبيعة في إمارتنا .. وياليت تكون هذي المبادرة من جميع بنات دولة الإمارات وكل بنت تتكلم عن إمارتها ..
عن شوه تتكلم ؟؟؟؟؟ هذا السؤال اللي نبغي نجاوب عنه
الجواب هو :
نبغي نتكلم عن أفضل المحلات في إمارة رأس الخيمة
أنا الصراحة عيزت كل ماأروح عند محل عطارة يتم ساعة وساعتين يمدح في السلع ماندري هل هو صادق أو جاذب .. هل هو يبغي يتخلص من السلع أو يبغي إسم المحل يمشي .. فنشوف أكثرية المحلات عندنا من كثر الكلام والمدح في منتجاتهم .. يوجد تشكيك .. يعني بالمختصر تحسين في نوع من الجذب والخداع
فعساس جذا أنا بقولكم الصراحة .. من ناحيتي أنا أشتري الأعشاب والزيوت من محل إبن سيناء للعطارة في الشارع الكويتي اللي برأس الخيمة .. وفي نفس الوقت .. المنتجات اللي جربتها بكل أمانه ماجابت ولا نتيجة ويايه .. فعساس جذا أنا قلت لازم أفتح موضوع للنقاش في هذي الأمور لين متى بنتم نصرف فلوسنا في أشياء مالها أي فايده يعني نوع من أنواع الإسراف .. لازم ياخواتي نحن نحطي إيدنا بإيد بعض ونجوف منو الأفضل والأحسن من ناحية المنتجات, ومن ناحية المصداقية, ومن ناحية الأمانة, ومن ناحية التعامل الصحيح, ومن ناحية النتائج المبهرة والإيجابية والتي لا تضر بنا من شراء منتجاتهم.
إنتوا ويايه بنات ولا لالا
إنزين بنات رأس الخيمة فديتكم .. سمعوني .. ترا في محلات إشكثر بشارع الكويتي اللي برأس الخيمه وطبعا مايحتاي جوفوا الحريم هبة ريح على المحلات .. بتلقون درزن في محل فلان ودرزن في محل علان .. يالله شو كثرهم .. فالله يخليكم اللي تعرف محل ممتاز ومضمون وأمين .. وجفتي نتايج من منتجاته تقول لنا ولا تبخل علينا
كلنا خوات ونعين ونعاون .. وصدقوني اللي يسوي خير في دنياه رب العالمين يجزيه بالآخره إن شاء الله وراح يجزيكم ويعطيكم على قد نيتكم في الدنيا والآخره إن شاء الله.
والسموحه على الإطاله
لكن هذا الشي لازم ماينسكت عنه.. وماراح نخليهم يلعبون فينا لعبة
وسلامتكم
وننتظر الردود بلييييييييييييييييييييييييييز
:27:
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

THALIA_EMPIRE
THALIA_EMPIRE
:mad:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
جيه يعني جيه شو مسويه مرتكبه جريمه
والله حرام عليكم 26 وحده تجوف الموضوع وتمر مرور الكرام
لهذي الدرجة مافي بنات من رأس الخيمة .. وماشي بنات من أي إمارات ثانيه
حشا حشا مايصير والله مستحيل يعني هالشي بيكون هب لصالحي بروحي بس
بالعكس بيكون لصالح الكل إن شاء الله
لاحول ولا قوة إلا بالله
.. هب مشكلة
أنا في إنتظار الردود
وصابره ... الصبر زين
:time: الوقت يمشي وأنا ساكته وصابره
إممممممممممممممممم
الله كريم بنصبر بعد
:(
<WallaH>
<WallaH>
هلا والله تاليا مدري ثاليا ....

كان ودي افيدج .. بس والله ماعرف عن العطارين شي ولا جد دخلت محلاتهم ...

انشالله البنات يفيدونج
قطوة الإمارات
قطوة تقول: السلاااااااااام عليكم

شالسالفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا مش من راس الخيمه بس ماعرف شالسالفه
GlvlR
GlvlR
مرحبااااااااااااااا :27:

الغاليه مشكورة على طرح الموضوع بس حبيبتي انتي قبل خصيتي بنات راس الخيمه وبعدين بنات الدولة عسب جذيه ما ياج رد والا بنات حواء ما يقصرن فيهن البركة ولا تنسين ان الموضوع الغالية الكل ممكن يناقش فيه لأن شرات ما قلتي محلات الأعشاب في كل مكان منتشره وكل الحريم يربعون وراهم يعني الكل ممكن يشارك في موضوع مهم مثل ها .. مشكورة ..

:D
al_najlaa
al_najlaa
السلام عليكم
اختي انا من دبي وأقدر أدلج على محلات بيع الأعشاب في دبي بس راس الخيمه ما اعرف اسمحيلي ... وعلى فكره ترا ما في فرق بين المحلات كله واحد نفس الاعشاب ما في فرق اذا في مسميات الأعشاب يمكن وبعد ما اعتقد