تجربتي مع التاجرة ام دلع

العناية بالبشرة

مساء الخيرات حبايبي ....واللي تفتح الموضوع فالصباح صباح الخيرات ههههه الموهم انا بكتب لكم تجربتي مع طبيخة العذراء من التاجرة ام دلع....**** يوفقها دنيا واخرة طبعا اختها بنفاستي انا الحمد للة مااعاني لامن افرازات ولاتوسع ولاشيء بس تعرفون هذي الولادة الثانية وعاد انا مرة ماودي يتغير شيء هههه ودي اكون عروس طول العمر .:35:...الموهم طلبت من ام دلع الطبيخة وبعد مااتفقنا على كل شيء وصلتني الطلبية تعاملها جداجدا راااقي **** يسعدها اخلاق بمعنى الكلمة وتحملت رسايلي واتصالاتي وظلت تتصل لين ماتاكدت ان الطلبية وصلت اللحين نجي للنتايج؟؟استخدمتها مثل ماقالت لي بالضبط اربعين يوم كل يوم كاس طعمها مقبول جدا والحمد للة النتايج100%100:35:ههههه من جد ماشاء **** تبارك الرحمان عال العال مثل مااكان ودي حتى بفترة نفاسي وربي نااستخدمت غيرها خلطة وفعلا حسيتها تنظف الرحم وكذا وللمعلومية لي خمس شهور والدة ولسى ماخلصت الكمية يعني مازلت استخدمها من بعد نفاسي وانا كل دورة استخدمها ....هذي تجربتي و**** الشاهد انها ماهي دعاية ولاشيء لاتعرفني ولا اعرفها بس **** يسعدها وين ماكانت ....اتمنى افتدكم يالغاليات
9
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ديما22
أم ديما22
الله يجزاك خير
شكرا ع تجربتك
انا استخدم من وحدة حرمة كبيرة تسويها بس ماشاء الله عال العال والامور تمام لامويات ولاهوا ولا اصوات
الماسة حساسة 2011
بس رد واحد وين الباقيات ولا شكر ولا رفع حتى .؟؟؟
*اموله
*اموله
رفع لعيونك
سويره وشهوده
سويره وشهوده
بالتوفيق00000اخاف من التاجرات ليه 0000مدرى
نـوشي
نـوشي
مشكوووووره حتى اناا اخااف من التآجرآت ...