بنات تكفون ساعدون عسى كل وحده ترد علي ماينتهي الاسبوع الا وامنيته متحققه

اطباق عالم حواء

السلام عليكم يااحلى حوائيات
تكفون ساعدوني بكره عندي مناسبه خاصه لي ولزوجي وحبيت اسوي له مفاجاه بحفله بسيطه فابي اي وحده منكم جربت حلى اوكيك واو اي شي تسدحلي الرابط بس تكفون ابيكم انتم مجربينه وابي طعمه حلو وعلئ فكره عندي كتاب النخبه واي وحده جربت فيه حلى تقولي تكفون ساعدوني ولا تقلون جيبي من بره لا ابي شي انا اسويه
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غصوووووون الود
كلها تتصلح من الليل وبالثلاجه عايدي
وربي يجعل ايامكم عامرة بالمسرات

المقادير الطبقه الاولى,,,1شعيريه باكستانيه -1كريمه-1قشطه&&الطبقه الثانيه, ,,بسكوت شاي&&&الطبقه الثالثه, ,,,1حليب نستله 8جبن كيري₩ الطريقه©®تحمري الشعيريه الباكستانيه وتحطي ع النار المويه والحليب والكريمه والقشطه ولما تغلى حطيها ع الشعيريه بالصينيه ورصي البسكوت عليها شوي شوي دخليها الثلاجه وبعدين اخلطي الطبقه الثالثه وحطيها عليهاوبالهناء والعافية

هذا حلو وسهل وانا ذقته عند جارتي

وسوي حلا بالكاسات يطلع شكلة رايق

او كيك فانيلا وفوقه دريم ويب وقشطة ورشة جوز هند محموس

وفيه هذا حلو وطعمه واو ( كاس لبن او نص زبادي مع مويه ٣ بيض كاس جوز هند نص كاس زيت فانيلا ثلاث ارباع كاس سكر تخلطينهن وتصبينه علا كاس وملعقتين دقيق ابيض وملعقة bb) وبالفرن اذا استوا من تحت وفوق اختاري الطبقه٢ (تسقينه نستله وشعيريه محموسة او سميد محموس ) او ( علبة قشطة و٨ جبن مثلث نص كاس سكر مطحون ٣ فناجيل قهوه حليب بودرة بالخلاط وصبيه عليه وابدعي برسم الهيرشي عليه)
بلقيس الحليله
جزاك الله خير
ام عبود الفيصل
حلا الكاسات حلو مره دريم ويب بس شكليه بالاوان وحطي في اخر الكاسه اوريوا واربطي الكاسه بشريطه ع
بنيه كلها حنيه
احلى شي سوي لك كاسات

اشيك بالتقديم

والكيك فيه كيكه منها وفيها وفي كمان كيكه اص بس مررره اليمه ابحثي عنه بقوقل احسن عشان تشوفي الخطوات واضحه حتى شكلها مره راااايق

يعني اذا المناسبه بس انتي وزوجك انصحك سوي كيكه اص بس مع عصير فرش

وسوي لك فطائر خفيفه وشكليها وانصحك بفطائر التوست

جيبي صينيه وشكلي فيها كلوووب وقصقصي الوست بالقوالب اشكال قلوب ونجمه وهيك وادهنيه شي حشوه بيتزاء وشي دهنيه لبنه ورشي زعتر وابدعي فيه

بس كذا كافي عشان تتعشو حاجه خفيفه

واذا بتسوي عشاء سوي صينيه الشاورما للاخت العنود للاسف ماعندي الرابط بس الصراحه مره خطيره

مع بطاطس مقلي او مشوي ودجز عشان ريحه البيت وسوي معاه ذره مسلوقه
تفاحات
تفاحات
هذا رابط لحلا جربته وضبط معي الله يوفق الجميع

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3384305

وكعادتي لازم أغير شوي فقمت كورتها وزينتها بجوز الهند المبشور وبعضها بخطوط هيرشي