اجمل ايامي18
اجمل ايامي18
شوفى اختى الاضافات
علما بانى نحفت بدونها
اول مااقوم الصبح اخلط فى خلاط الكاس حبتين كيوى +كاس عصير تفاح من الجاهز اخلطهم حتى تطلع مرارة الكيوى واشربهم وبعد ساعةافطر
قبل الغداء بنصف ساعة اكل علبة زبادى وبعد الغداء شاى اخضر بالنعناع يكون دافى
خلطت زبيب اسود +عين الجمل + لوز غير محمص واكل قبضة منهم بدل الخيار او الخس
لانها تشبع اكثر وتساعد على خفض الوزن
بعد كل استحمام انهى بموية تميل للبرودة بس من قدام لان الظهر مالة داعى وصعب
ام عمر555
ام عمر555
اختي ام مشاعل ***
الكلام في هذا الموضوع كثير ولا يكاد ينتهي , وما تمرين به هو ما يمر به اكثرنا ,نحاول ونحاول ونحاول ولكن دون جدوى, فنستسلم للالام وللماساة ونلجا للاكل لعله يخفف ما نشعر به وننسى ان الاكل هو مجرد مواد تشعرنا بالشبع ولا تشعرنا بالسعادة .
السعادة في الصحة والصحة في الاكل السليم والاكل الصحي هو الذي يبقينا احياء بصحة وعافية للقيام بواجباتنا الينية والدنيوي . لا للاستسلام ولا للضعف :
1-تذكري ان الاكل هو مجرد عادة والانسان هو الذي يكون عاداته.
2-اذا قمت بعمل ريجيم فلا تفرطي في حرمان نفسك وكافيئي نفسك كل اسبوع بشئ تحبينه .
3- الصبر ثم الصبر ثم الصبر فنتائج الرجييم لا تظهر الابعد 3اشهر تقريبا .
4- ابدائي بالمشي كرياضة دائمة على السير الكهربائي ( بما انك في شقة ) وضعيه امام التلفاز حتى تتسلي وتنسي الوقت فتمشين اطول مدة ممكنة .واذا استطعت لو يوم في الاسبوع امشي في الهواء الطلق .
5-اذا صنعت الوجبة الصحية اضيفي اليها بعض اللمسات الجميلة زيني الطبق بالوان الخضار والفواكه .
6-لا تكثري من الخيار مثلا فتمليه , كل يوم اختاري نوع او نوعين من الفاكهة او الخضار حتى لا تقعي في الروتين الممل .
7-اجعلي اكلك منوعا , مرة مسلوق واخرى مشوي .
8-اشربي بعد كل وجبة شاي الاعشاب وداومي عليه قدر الامكان .
9- اهم شي كل ما في ثلاجتك ضعيه في القمامة ( اعزك الله ) واستبدليه بالخضار والفواكه والعصائر الطازجة .
ولا تنسي انك قوية عززي احساسك وشجعي نفسك دائما وقولي لها ( انا سانحف لاني احب نفسي لان لها حق علي لاني اريد ان اعيش بقية حياتي بصحة ممتازة دون امراض دون سكر او ضغط )وتوكلي على الحي الذي لا يموت.
أم مشااااعل
أم مشااااعل
بنت الجزيرة1
هلا أختي
وجزاك الله خير على الاضافات

ام عمر555
جزاك الله خير أختي
نصايحك مررررره روعة بس الله يهدينا
وصح كلامك أختي
( السعادة في الصحة والصحة في الاكل السليم والاكل الصحي هو الذي يبقينا احياء بصحة وعافية للقيام بواجباتنا الينية والدنيوي . لا للاستسلام ولا للضعف)

إلى الحين أنا ماسكة روحي والله معي ومع خواتي
أتمنى أستمر
خايفة أتعب ويثبت وزني ولا يتحرك وأرد مرة ثانية لان مشكلة نزولي صعب وبسهولة أمتن ويأثر أقل الاكل فيني