زهره البيلسان
زهره البيلسان
لا عادي العبارات ماهي محصوره على الزوجين الام ولاب مانقول لهم حبيبي احبك لبى قلبك
وحتى بين الصديقات والاخوات والقريبات نقول لهم هالعبارات ماشوف فيها شي
حتى وحنا معصبين نقولها :icon30:
حبيبتي انتي الغلطانه وترد الثانيه لاحبيبتي انتي الغلطانه :024:
لمونادة
لمونادة
طيب ليش بتحكي وجع احكي الله يهديهم و شو الي حبيبتي بس بين الزوجين ؟ هاد حكي عادي بحكي لاختي ورفيقتي وامي ماتكوني متحجره ومتشدده علميهم كيف يكونو حذرات وفهميهن الصح والغلط وادعي لهن ربنا يحفظم ويهديهم
طيب ليش بتحكي وجع احكي الله يهديهم و شو الي حبيبتي بس بين الزوجين ؟ هاد حكي عادي بحكي لاختي...
انا ماقصد بناتي بوجع الله يحفظهم اقصد هالطبع الشين وبعدين معقولة عندكم عادي لما صديقة بنتك تقول لها انا احبك انا اشوفها قلة ادب المحبة تبين بالافعال مو تصريح بالشكل هذا
لمونادة
لمونادة
يوم احنا بسنهم ما كنا نقول هالكلام جيل آخر زمن الله يستر عليهم
يوم احنا بسنهم ما كنا نقول هالكلام جيل آخر زمن الله يستر عليهم
صدقتي كنا نستحي يا حلوه من زمان ما كان الحياء في شي الا زانه وما نزع من شي الا شانه
لمونادة
لمونادة
شفت بعيني قلة أدبهم و مصخرتهم عمال على بطال حبي حياتي أحضان الحطأ خطأ و ما يتجزأ
شفت بعيني قلة أدبهم و مصخرتهم عمال على بطال حبي حياتي أحضان الحطأ خطأ و ما يتجزأ
الله يجزاك خير فعلا الخطا خطا
لمونادة
لمونادة
ضد هذا الكلام في البداية يؤخذ على انه مزح ومن هذا القبيل ولكن القلوب بيد الله يقلبها حيث يشاء وهذا مدخل الى الفتنة فنصيحني لك لا إفراط ولا تفريط بداية هلاك قوم لوط عليه السلام بالكلام الغزلي واللبس الفاضح
ضد هذا الكلام في البداية يؤخذ على انه مزح ومن هذا القبيل ولكن القلوب بيد الله يقلبها حيث يشاء...
اي والله صادقة ومعظم النارمن مستصغر الشرر الله يحفظ بناتنا واولادنا