سحايب صيف
سحايب صيف
انا مثلك بتاريخ الدوره
وحددو ولادتي 9 رمضان
علو الاحساس
علو الاحساس
انا اخر دوره 11/17 كل 1من شهر ادخل شهر ولدتي قيصري ****لله ربي يهون علينا ودي طبيعي الله يسهلها
ببداءمن جديد
ببداءمن جديد
حبيبتي انا مثلك دورتي في 24/11وتنظفت من الدوره11/30 وتوني بالاسبوع ال35مابعد خلصت باقي 3ايام وادخل الاسبوع ال36 يعني توني بنهاية الثامن وكل 5من كل شهر ادخل شهر جديد ومحددين ولادتي ان شاء الله ب6رمضان
حبيبتي انا مثلك دورتي في 24/11وتنظفت من الدوره11/30 وتوني بالاسبوع ال35مابعد خلصت باقي 3ايام...
الله يسسهل عليك يارب اجل ليه تقولي ١٢/٩موعد الولاده
انا دكتور على حساب سونار قال كل اول شهر ادخل شهري صرراحه حيروني
ببداءمن جديد
ببداءمن جديد
نفس حالتي انا اخر دورة بتاريخ 18 شهر 11 وكل دكتورة لها كلام امس كنت عند استشاري تخيلي يقول انتي ولادتك بعد رمضان قلت نعم !!!!!!! هو طارا عيونه وقام يحسب من جديد تخيلي وهذا وهو استشاري احسن طريقه انتي اجلسي وجيبي معك ورقه وقلم واحسبي اربعين اسبوع من اول يوم لاخر دورة
نفس حالتي انا اخر دورة بتاريخ 18 شهر 11 وكل دكتورة لها كلام امس كنت عند استشاري تخيلي يقول انتي...
اماا بعد رمضان خالتي كانت مثلك وجابت بنص ثمانيه ٠ المششكله ماني عارفه اول يوم بضبط سبحان الله قلت لنفسي بعد دوره هذي بسسجل بدفتر تاريخ دورتي متى تجي ومتى تنتهي بس سبحان الله حملت
ببداءمن جديد
ببداءمن جديد
الله يهون عليك اعتمدي علئ السونار لان هو ادق شي من ناحيه الاسابيع انا مثلك برمضان الله يعين ويهون وعندي عصب الورك مجنني ماقدر امشي منه الله يعين
الله يهون عليك اعتمدي علئ السونار لان هو ادق شي من ناحيه الاسابيع انا مثلك برمضان الله يعين...
اللهم امين ويسسههل عليك يارب شكلي باعتمد على سونار لانهم جننوني قبل كم اسبوع وحده تقولي انتي بتاسع انا رجوولي ذبحني ماقدر امشي منهن