انا اغرق فهل تمتد لي يد وتساعدني

ملتقى الإيمان

انا يااخواتي ضايعه في هاذي الدنيا وان صليت فرض تركت الباقي ماني عارفه اشفيه اقضي وقتي في المنتديات والدردشه وحتى بيتي طفشانه منه وعيالي وزوجي مايجلس بالبيت ابد مدري اجلس ابكي على نفسي وارجع واتوب لله وبعد يومين ثلاثه اترك الصلاه وارجع على المنتديات ابغى اروح تحفيظ بس ماادري وين اودي بنتي صغيره ومااتمن الشغاله عليه اقول يمكن ادخل التحفيظ والتزم ونفسي اصاحب بنات ملتزمات قلوبهم معلقه بالله يوجهوني وينصحوني ويردعوني لاكن للاسف ماعندي صاحبات نهائيا ياريت يابنات تساعدوني عشان التزم بالصلاه واواضب عليها زوجي للاسف مايصلي وجرفني وراه وانا كمان الله يهديني ادعو لي يابنات
9
497

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البوة^_^
البوة^_^
اختي الغاليه عاشقة السماء

حبيبتي مجرد احساسك وشعورك بهذا الشي هو بداية حل للمششكله........
اول شي اذا تحسين المنتديات والانترنت هو السبب شيليه من بيتك بذات بهذي الفتره..
اشغلي وقتك بسماع الاشرطه في محاضرات والله انها تريح القلب والنفس مثل عمرو خالد
اسمعي القران كثيررررر.........
حاولي تروحين محاضرات دينيه واذا كنتي بالشرقية اقدر ادلك عليها.....
وغير كذا كوني قريبة من الله سبحانه وتعالى وادعي كثير ان ربي يهديك واكثر من الدعاء ومن قلبك صدقيني ربي سبحانه وتعال يحب العبد التواب ...... ويتباه فيه عند ملائكته
وانا بدعيلك دائما وفي صلاتي ان ربي يهديك
وصدقيني اذا تغيرتي انتي زوجك رح يتغير...والله يا اختي حياتكم كلها بتتغيرررررررررر
بتتحول لشي جميل وربي رح يوفقكم ويكتب لكم كل الخخخيييييييييييير
اقولك اياه مره ثانيه
اشغلي وقتك
وادعي كثييييييييييييييييييييييييييييييير
ابتعدئي عن اي شي يلهيك يعني خلاص ابعدين من بيتك

وصدقيني الطفش والضيق الي انتي حاسه فيه عشان الصلاة بس تتغير هذي الاشياء ربي رح يسهلها وينززل الفرح والسرور في قلبك وادعي لزوجك
وربي يهديكم
اي مساعده انا حاضره
omhamza
omhamza
الله يهديك ويصلح حالك يا رب لن ازيد ازيد على كلام اختي البوة سوى ان تدعي اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك آآآآآآآمييييين
املى مكان بالجنة
السلام عليكم يا أختى .. هداك الله وعفا عنك وعن بيتك
اولاً أختى فى الله .. نحن نجتمع هنا على طاعة الله وحبه ويجب ان تكون لك نية وانت تتصفحين الموقع .. مثلاً انك هنا تمضى وقتك تعبداً بان تتعرفى على أخوات مسلمات يزيدون معلوماتك الدينية فتستفيدى وتفيدينهم وتأخذى الأجر إن شاء الله ..

اعلمى اختى انك برعايتك اطفالك وبيتك وزوجك تتقربين إلى الله ... فقط استحضرى النية بداخلك من آن لآخر .. انا اربى اولادى كى يكونوا مجاهدين فى سبيل الله وسبيل نشر رسالة رسول الله (الإسلام)... انا ارعى زوجى لأن رضا الله على من رضا زوجى على ... الخ

وبالتالى استحضارك النية فى كل عمل تقومين به سوف يجعلك تستحضرين عظمة الله فى قلبك وتشعرى بالخجل "لا تجعلونى أهون الناظرين إليكم"

يا اختى إذا اعطاك زوجك هدية ولم تشكريه فماذا سيكون رد فعله ... ؟؟؟ اعتقد انك لا يمكن ان تفكرى أصلاً فى عدم شكره على الهدية حتى لا يغضب منك .. صح
ولله المثل الأعلى ... الله اعطاك الزوج والأولاد .. فكرى فى كل النعم من حولك ... ماذا يمنعك من الصلاة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من شكره .

كلامك يدل على انك تعرفين ما انت فيه وانه خطأ واستشعر إيمان كبير بداخلك .. لماذا لا تعطى هذا الإيمان الفرصة ليقودك إلى كل خير ... سوف يشعر زوجك بالخجل منك إذا رآك تواظبين على الصلاة وسوف يتعلم اولادك حب الصلاة واهميتها ... وكما قالت الأخوات إدعى الله ان يثبت قلبك على الإسلام ويبعد عنك وساوس النفس والشيطان ... اللهم آميييييييييييييين وتقربى إلى الله وسوف ترى الخير الكثير

انت كما قلت عندك خادمة .. يعنى عندك وقت فراغ ... بتقضيه على ال net ماشى بس قبل ما تجلسى امام الكمبيوتر .. صلى الفرض واجعلى القاعدة مكافأتك .. وسوف ارسل لك شجرة الصلاة ستساعدك كثيراً.
كذلك التحقى بحلقات تحفيظ القرآن وخذى ابنتك معك انا اعمل كذلك ىخذ ابنى معى حتى انه بدأ يردد بعض الآيات.. او الكلمات مما يسمع وده ح يساعد فى انها تحفظ إن شاء الله .
اعتذر للإطالة ... اللهم اهد اختى سماء العشق وزوجها واصلح حالهم إلى أحسن حال واجعلهم عباداً مسلمين مخلصين لك ولرسولك كما تحب وترضى يا رب العالمين. اللهم آمين
ولذا فإن جزءا من تواجدك على المنتدى تعبداً لله وما أحب إلى الله إلا ما فرض ..
مايكبـّرني لقب!!
لاحول ولاقوة الا بالله
قال صلى الله عليه وسلم ((العهد الذي بيننا وبينهم الصلاة فمن تركها فقدكفر))
الا الصلاة صدقيني واضبي عليها واخلقي جو ايماني بالبيت ترتاحين نفسيا وحاولي تجرين زوجك للصلاة بشتى الوسائل
يااختي الدنيا موطويله
الله يهديك ويصلحك ويفتح على قلبك انتي وزوجك
ودائما ادعي اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على طاعتك
ضايق صدري مره
ضايق صدري مره
الله يهديك ويصلح حالك ويفتح على قلبك