عيون غيداء
عيون غيداء
مع الأسف الشديد أنه هذي دايما غلطتنا ,,,,,,,,,,,,, نروح قبل العيد بيوم أو يومين نبي نغير لوك ونتظبط للعيد ويكون المشغل زحمه ويمكن يجي في بالنا شغلات جديده مافكرنا فيها قبل ,,, والعاملات في المشغل مزحومين ويبون يخلصون ,,,, واحنا الضحيه ,,,,,,,, أنا خلااااااااااااااص توبه عن هالشي ........... عموما ياقلبي الشعر الحمد لله بيطول ,,,,,,,, أنتي روحي رتبي القصه عند مشغل ثقه والأمور سهله إن شاء الله ,,,,,,,,,,,
شربة عسل
شربة عسل
مشكوورين يا بنات
وش رايكم بالقصة هذي
شربة عسل
شربة عسل
مع الأسف الشديد أنه هذي دايما غلطتنا ,,,,,,,,,,,,, نروح قبل العيد بيوم أو يومين نبي نغير لوك ونتظبط للعيد ويكون المشغل زحمه ويمكن يجي في بالنا شغلات جديده مافكرنا فيها قبل ,,, والعاملات في المشغل مزحومين ويبون يخلصون ,,,, واحنا الضحيه ,,,,,,,, أنا خلااااااااااااااص توبه عن هالشي ........... عموما ياقلبي الشعر الحمد لله بيطول ,,,,,,,, أنتي روحي رتبي القصه عند مشغل ثقه والأمور سهله إن شاء الله ,,,,,,,,,,,
مع الأسف الشديد أنه هذي دايما غلطتنا ,,,,,,,,,,,,, نروح قبل العيد بيوم أو يومين نبي نغير لوك...
صاااادقة والله
مشكلتنا كل سنة
بس مانتوب
شربة عسل
شربة عسل
انا قاصه الفراشه بشهادة الكل احسن قصه قصيتها
انا قاصه الفراشه بشهادة الكل احسن قصه قصيتها
كيف شكلها الفراشة ممكن تنزلين صورة
روعة صمود
روعة صمود
حلووووة القصة اللي بالصورة بس تبغالها شعر كثيف والوجه يكون عريض نوعاَ ما بتصير روعة وحدة أعرفها قاصتها.